الرئيسية / سلايدر الرئيسية / رافضا تكرار التهميش .. مالح: لن نتنازل عن النائب الاول للاولمبية والاتحاد حسم مبدأيا مرشحه
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

رافضا تكرار التهميش .. مالح: لن نتنازل عن النائب الاول للاولمبية والاتحاد حسم مبدأيا مرشحه

بغداد / ماهر حسان
رفض عضو اتحاد الكرة، سعد مالح، بشكل قاطع، محاولة الاستمرار بتهميش دور اتحاد الكرة في انتخابات المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية المقبلة بعد ان طال اتحاد الابعاد خلال الدورات الماضية على وفق رغبات واتفاقات باتت معروفة للجميع.
وقال مالح ل( IQ-PRO): اتحاد بقيمة اتحاد الكرة لا يوجد له صوت مؤثر في صناعة القرار الاولمبي امر يثير الاستغراب في حين نشاهد ان هناك اتحادات لا تمثل اي ثقل حقيقي مع جل احترامي لها، تتصدى لامور غاية في الاهمية وتحدد مصير العاب لها العمق التاريخي على الصعيد القاري والدولي.
واضاف: اتحاد الكرة لن يرتضي باقل من منصب النائب الاول في كابينة المكتب التنفيذي الجديد، وبخلافه سيتم اتخاذ قرارات فاصلة في التعاطي مع الاولمبية مستقبلا.
لافتا الى توصل مجلس الادارة الى اتفاق مبدئي لترشيح الاستاذ علي جبار لخوض غمار الانتخابات ممثلا عن الاتحاد.
وبين: نعي تماما ان هناك ” لوبي” يقاد من شخصيات معروفة داخل المكتب التنفيذي السابق يحاولون جاهدين ان يجعلوا ممثل اتحاد الكرة خارج الحسابات وهذا ما لن نرتضيه مطلقا وستكون لنا ردة فعل تتلاءم ومأرب البعض.
مشيرا الى ان جبار سيتلقى دعم مطلق من جميع اعضاء اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة اضافة الى العديد من الاتحادات الرياضية الاخرى، والوسط الرياضي يعي تماما مدى تأثير الشخصيات الاتحادية في مختلف المفاصل الرياضية التي ستصب في خدمة تطلعات الاتحاد الانتخابية.
واختتم حديثه قائلاً: لم يكن في نيتنا يوما البحث عن المناصب لمجرد الحصول عليه، ولكن من غير المعقول اتحاد اللعبة صاحبة الجماهيرية الجارفة لا تمتلك عضو مؤثر في صناعة القرار الرياضي.

عن IQpro

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …