الرئيسية / اخبار المحترفين / خسارة رفاق رسن امام العربي تعقد حسابات التاهل لدوري الابطال
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

خسارة رفاق رسن امام العربي تعقد حسابات التاهل لدوري الابطال

اشترك بشار رسن بشكل كامل كعادته في مباراة ناديه قطر التي خسرها امام مضيفه العربي بهدف وحيد في الجولة 18 للدوري القطري الممتاز, نتيجة ادت تقليل فارق النقاط نادي قطر مع باقي فرق وسط الترتيب والتي تتنافس على مقاعد دوري ابطال اسيا مع اقتراب الدوري من النهاية.

نادي قطر تلقى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة في الدقيقة الثامنة بعد استعانه الحكم بنقنية الفار, وان المباراة في اغلب اوقاتها اتسمت بالندية حيث ان الاستحواذ على الكرة والمحاولات الهجومية تكاد تتساوى بين الفريقين لكن الهدف المبكر الذي تلقاه قطر كان كافيا لحسم الفوز لصالح العربي.

برز اداء بشار رسن خلال المباراة بالتحرك والمراوغة في وسط الملعب وقد وصلت دقة تمريراته لـ84% من اصل 42 تمريرة مع صناعته لفرصتين احدهما كادت ان تأتي بالتعادل بتمريرة عرضية لكن زميله لم يستغلها بالشكل المطلوب كما سدد من ركلة حرة من الجانب الايسر تمكن الحارس من ابعادها.

هذه الخسارة ابقت رصيد قطر ب28 نقطة من 18 مباراة لينزل الفريق للمركز الرابع مؤقتا وقد زادت هذه النتيجة المنافسة مع تقليل فارق النقاط بين نادي قطر و 4 فرق اخرى والتي تسعى للوصول للمركز الثالث المؤهل لدوري ابطال اسيا الموسم بعد القادم في الجولات الاربع الاخيرة للدوري القطري.

عن IQpro

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …