الرئيسية / المنتخبات الوطنية / خاص | عدنان: هذه حقيقة عرض نابولي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

خاص | عدنان: هذه حقيقة عرض نابولي

بغداد / ماهر حسان
وصل الى العاصمة بغداد قادما من روما لاعب المنتخب الوطني واودنيزي الايطالي علي عدنان تمهيداً للانخراط في استعدادات اسود الرافدين لمواجهة المنتخب السوري الاثنين المقبل.
وقال عدنان في تصريح خص به ( IQ-PRO.NET):” تناهى الى مسامعي الانباء التي تناقلتها الصحف الايطالية عن ربط اسمي ضمن الخيارات التي وضعها المدير الفني لكرة نابولي ماوريسيو ساري لتعويض غياب المصاب فوزي غلام الذي تعرض الى قطع في الرابط الصليبي الشهر الجاري”.
واضاف:” حتى الان لم يصل لادارة نادي اودنيزي او لوكيل اعمالي اي مفاتحة رسمية من قبل متصدر الكالشيو الايطالي ولكن على حد علمي ان اسمي مطروح مع عدد من الاسماء الاخرى”.
واختتم حديثه قائلاً:” اهتمام نابولي ليس وليد اليوم حيث سبق لاداراته وان ابدت اهتمامها في التعاقد معي في الموسم الاول لي في الـ”SERIE A”, لافتاً الى ان خلال اليومين المقبلين سيتم حسم الحديث في الموضوع المذكور سيما بعد اقتراب فترة الانتقالات”.
الجدير بالذكر ان حسب احصائيات موقع ( هوسكورد ) تم اختيار الدولي العراقي علي عدنان ضمن تشكيلة الافضل في الـ”كالتيشو” لشهر اكتوبر.
وعلى صعيد متصل منيت محاولات رئيس نادي نابولي “دي لاورينتس” لضم الكرواتي سيمي فرسالجكو بالفشل بعد رفض ادارة اتلتكو مدريد منح الضوء الاخضر لرحيل الاخير.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …