الرئيسية / الدوري العراقي / خاص : بسبب الحكام , الدوري العراقي مهدد بالتأجيل
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

خاص : بسبب الحكام , الدوري العراقي مهدد بالتأجيل

بغداد / ماهر حسان
عقدت لجنة الحكام في الاتحاد العراقي لكرة القدم, مساء يوم الاربعاء الماضي, اجتماعاً استثنائياً, بحضور اربعة عشر حكما دولياً الى جانب اربعة حكام من خارج القائمة الدولية.
وقال مصدر مطلع لـ( IQ-PRO.NET )”: خلال الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته لجنة الحكام يوم الاربعاء الماضي لمناقشة السبل الكفيلة للخروج من الازمة المالية التي باتت تهدد استمرار الدوري بسبب عدم توفير اجور الحكام”.
واضاف:” المجتمعون خرجوا بقرارات تم تسليمها الى رئيس اللجنة طارق احمد على ان توضع على طاولة اتحاد الكرة الاحد المقبل وجاء في مقدمتها اعتبار الجولة الخامسة من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز الجولة التحكيمية الاخيرة قبل اعلان الاضراب العام عن قيادة اي مباراة”.
مبيناً ان الحكام اشترطوا عدم نقل اي مباراة تلفازياً حتى الجولة الخامسة وبخلافه سينسحب الطاقم التحكيمي من اي ملعب تروم فيه الجهات المختصة بنقل المباريات لاي محطة فضائية”.
لافتا الى ان الحكام لم يتسلموا اي مبلغ مالي عن الجولات العشرون الماضية والمقدرة بـ”400″ مليون دينار عراقي مبدين رفضهم التام استلام جزء من المبلغ المذكور الذي وصل عن طريق صك خلال المدة الماضية من الرياضية العراقية مقدر بـ”100″ الف دولار.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …