الرئيسية / الدوري العراقي / حكام الممتاز يحددون موعد الاضراب والاولمبية تضطلع بايجاد الحل!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

حكام الممتاز يحددون موعد الاضراب والاولمبية تضطلع بايجاد الحل!

بغداد / ماهر حسان
اعلن عدد من حكام دوري الكرة الممتاز عن موقف موحد تم اتخاذه يقضي بالاضراب عن ادارة مباريات دوري الكرة الممتاز اعتبارا من الجولة بعد المقبلة في حال غياب الحلول لانهاء الوضع المالي الصعب الذي يعيشه الحكام.
وقال الحكم الدولي السابق صباح عبد لـ( IQ-PRO ): كما يقال وصل السيل الزبى, سيما وان الحلقة الاضعف المتمثلة بالحكم لا تزال تزداد ضعفا مع تقادم الفترات الزمنية حيث اصبح الحكم وبكل صراحة غير محترم من قبل القائمين على اللعبة!.
واضاف: وضع مأساوي يعيشه الحكام على الصعيد المالي خصوصا وانهم لا يمتلكون ابسط مقومات النقل والاطعام منذ انطلاق الدوري وحتى الان والسبب يكمن في عدم وجود موقف موحد للحكام من جانب ولجنة الحكام من جانب اخر.
مبينا ان الحكام قرروا عدم ادارة اي مباراة انطلاقا من الدور بعد المقبل اذا ما استمرت الامور المالية بلا حلول, لافتا الى ان اعضاء اتحاد الكرة اكدوا بان هناك جهود تبذل لانهاء المشكلة.
من جانبه اكد عضو اللجنة التتفيذية لاتحاد الكرة غالب الزاملي بان اجتماع سيجمعه بعد نهاية عطلة عيد الفطر المبارك مع اعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية سيسهم في حلحلة الامور المالية الخاصة بالاجور التحكيمية الخاصة بالحكام الى جانب اجتماع اخر سيجمعه مع شبكة الاعلام العراقي من اجل استيفاء الحقوق المالية والتي اقرتها المحاكم العراقية وبخلافه سيتم تفعيل قرار التنفيذ الذي سبق وان تم الحصول عليه في وقت سابق.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

الشرطة يتعاقد مع ثالث هدافي الدوري النيجيري ” مايكل اوهانو “

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي الشرطة عن توصله لاتفاق لشراء عقد المهاجم …

مماطلة الديوانية في التوقيع تتسبب في مغادرة الشقيقان “رولون”.. والوجهة قد تكون اسبانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ، العراقي ماهر نوفل ، …