الرئيسية / المنتخبات الوطنية / جثير: المغتربون قدموا مباراة جيدة أمام قطر ونأمل إكمال أوراق بقية اللاعبين
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

جثير: المغتربون قدموا مباراة جيدة أمام قطر ونأمل إكمال أوراق بقية اللاعبين

الاتحاد العراقي لكرة القدم  //  أكدَ مدرب منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم، قحطا جثير، أن المباراة أمام منتخب شباب قطر كانت جيدة بالنسبة لأداء اللاعبين، قياساً بفترة الغياب والابتعاد عن المباريات الرسمية بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقالَ جثير: مباراة أمس الودية امام منتخب قطر كانت ايجابية بالنسبة لنا رغم التعادل السلبي وتشخيص بعض الاخطاء، وهذا شيء متوقع بسبب ابتعاد اللاعبين عن المباريات مع المنتخب، وكذلك حتى مع الاندية التي يلعبون لها. مضيفاً: سنعالج الاخطاء التي حصلت في المباراة الاولى خلال المباراة الودية الثانية بعد غد الأحد.

وأشارَ مدرب منتخبنا الوطني للشباب الى: ان المباريات الودية مهمة بالنسبة لنا، قبل الذهاب إلى بطولة آسيا تحت 19 عاما، المباريات ستساعدنا على رفع نسق التحضيرات من خلال انسجام اللاعبين ورفع الجاهزية البدنية والفنية، خصوصاً مع انضمام المغتربين لقائمة المنتخب، والآن هم بحاجة إلى مباريات عديدة للتناغم مع المجموعة.
وأضافَ جثير : سنخوض المباراة الثانية خلال معسكر قطر، ونأمل خوض عدد من المباريات الودية مع المنتخبات المشاركة في البطولة الآسيوية، لكي نذهب إلى أوزبكستان ونحن على أتم الجاهزية.

وأشادَ مدرب منتخبنا الوطني للشباب بالمدعوين حديثاً للمنتخب، وهم كل من كاردو كامران والحارس نديم نادر، بعد المستوى الجيد أمام منتخب قطر. مؤكداً: أنهما لاعبان ملتزمان داخل الملعب وخارجه، والانطباع الأول كان جيداً فنياً، ونأمل مشاركة اللاعب متين ديار في مباراة قطر الثانية لكونه وصل في ساعة متأخرة من فجر الجمعة وسيدخل الوحدات التدريبية مع اللاعبين مساء اليوم، وأتمنى إنهاء أوراق اللاعبين المغتربين الثلاثة الذين لم تكتمل أوراقهم الإدارية لغاية هذه اللحظة، وهم كل من علي باسل الموسوي المحترف مع كوبنهاكن الدنماركي، وأيسن إسحاق لاعب ملبورن فيكتوريا الاسترالي، وأمين نوفل الدخيل لاعب نادي ستاندرليج البلجيكي تحت 19 عاما، لكي يلتحقوا مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …