الرئيسية / اخبار المحترفين / تقرير خاص | حسين علي فضل عرض قطر لهذه الأسباب
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تقرير خاص | حسين علي فضل عرض قطر لهذه الأسباب

بغداد / ماهر حسان
وقع اللاعب الدولي, حسين علي, بشكل رسمي على كشوفات نادي قطر القطري لتمثيل كرة الملك اعتبارا من الموسم الكروي الجديد من دوري نجوم قطر.
وقال مصدر مطلع لـ( IQ-PRO ): توصل لاعب منتخبنا الوطني ونادي الزوراء, حسين علي, الى اتفاق رسمي مع ادارة نادي قطر القطري, يمتد لموسم واحد قابل للتجديد.
واضاف: علي سيلتحق بالفريق القطري بعد نهاية الموسم الحالي الذي من المزمع ان يسدل الستار على منافساته في الخامس عشر من شهر تموز المقبل, حيث سيتوجه بشكل مباشر الى الانخراط بالمعسكر التدريبي الذي من المؤمل ان يخوضه الفريق في صربيا تحضيرا للموسم الجديد.
وبين: علي سبق له وان رفض الاحتراف في الدوري الاماراتي من بوابة العين لاسباب ادارية قد تجعله لا يلعب الموسم المقبل مع الفريق الاماراتي لتواجد عدد من اللاعبين المحترفين الذين لا يمكن فسخ التعاقد معهم بحكم الشرط الجزائي، الامر الذي جعل من متوسط ميدان الزوراء يغض النظر عن التعاقد،
لافتا الى المفاوضات مع ادرة نادي السيلية القطري تعثرت هي الاخرى لاسباب تتعلق بالجانب المالي .
واختتم حديثه قائلاً: حسين وافق على عرض نادي قطر بعد ان استشار عدة لاعبين سبق لهم وان خاضوا تجربة احترافية في الملاعب القطرية, الى جانب اعتبار قطر محطة احترافية مهمة لعكس امكانياته الفنية قبل التوجه لتحقيق سقف طموحاته المتمثل بالتواجد في دوريات اوربية مرموقة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …