الرئيسية / المنتخبات الوطنية / تغير موعد اجراء قرعة الالعاب الاسيوية.. الاولمبي يتوجه الى اربيل ويوجه ايران مرتين على ملعب فرانسو حريري
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تغير موعد اجراء قرعة الالعاب الاسيوية.. الاولمبي يتوجه الى اربيل ويوجه ايران مرتين على ملعب فرانسو حريري

بغداد / ماهر حسان

يغادرنا مساء غد الاحد, عبر الخطوط الجوية العراقية على رحلة الساعة العاشرة وفد المنتخب الاولمبي متوجها الى اربيل تمهيدا لخوض معسكرا تدريبيا يمتد لاسبوع تتخله مواجهتين في الاطار التجريبي امام نظيره الايراني في الـ25 و الـ28 من الشهر الجاري, تحضيرا لبطولة الالعاب الاسيوية التي من المؤمل ان تنطلق في اندونيسيا منتصف شهر ايلول المقبل.

الى ذلك اكد مدير الدائرة الاعلامية في الاتحاد المركزي لكرة القدم الزميل حسين الخرساني ان اتحاد الكرة جهز جميع الامور “اللوجستية” الخاصة بانجاح المعسكر من جانب والمباراتين واستضافة المنتخب الصديق من جانب اخر.

مشيرا في الوقت ذاته الى ان اتحاد الكرة تحصل على الموافقات الرسمية من قبل الاتحاد الاسيوية لاناطة المهمة التحكيمية لطواقم حكام من العراق بعد الحصول على موافقة الاتحاد الايراني.

الجدير بالذكر ان اللجنة المنظمة لبطولة الالعاب الاسيوية في اندونيسيا قررت اعادة قرعة البطولة بعد الاشكال الذي حدث بسبب تغيب منتخبين يوم الرابع والعشرين من الشهر الجاري.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …