الرئيسية / المنتخبات الوطنية / تعويضا لالغاء مواجهة اوزبكستان.. الوطني يواجه الصين وفلسطين تحضيرا لكاس اسيا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تعويضا لالغاء مواجهة اوزبكستان.. الوطني يواجه الصين وفلسطين تحضيرا لكاس اسيا

بغداد – ماهر حسان
توصل الاتحاد المركزي لكرة القدم الى اتفاق مع اتحادي الصين وفلسطين لتأمين مباراتين في الاطار الودي مع منتخبنا الوطني استعدادا لخوض غمار بطولة امم اسيا ٢٠١٩ في دولة الامارات العربية المتحدة.
وقال المدير الاداري للمنتخب الوطني باسل كوركيس: توصل الاتحاد المركزي لكرة القدم الى اتفاق مع اتحادي الصين وفلسطين من اجل تأمين مباراتين في الاطار الدولي الودي خلال الفترة المقبلة ضمن المنهاج التدريبي للمدير الفني لكتيبة الاسود، السلوفيني، ستريشكو كاتانيتش.
واضاف: الوطني سيواجه نظيره البوليفي في ال٢٠ من الشهر الجاري على الملاعب الاماراتية اي في اخر ايام ال”FIFA DAY” حرصا من المدرب على استغلال الفترة المتاحة ضمن لوائح الاتحاد الدولي لغرض تدريب الفريق بحكم ان طيلة الفترة الماضية لم تتوفر الفرصة الحقيقية لتطبيق جزء من منهاجه التدريبي.
وبين: سنواجه المنتخب الصيني في ال”٢٤” من شهر كانون الاول ، على ان نباري فلسطين في ال”٢٨” من الشهر ذاته، على ملاعب الدوحة ضمن المعسكر التدريبي الذي سيخوضه الوطني في قطر، كاخر المفردات التحضيرية قبل التوجه الى دولة الامارات لولوج المنافسة على لقب بطولة الامم.
واختتم حديثه قائلاً: من المؤمل ان يتوجه وفد المنتخب الوطني الى الامارات في ال”١٢” من الشهر الجاري تحضيرا لمواجهة بوليفيا، لافتا الى ان الملاك التدريبي للمنتخب الوطني سيتواجد قريبا في العاصمة بغداد من اجل متابعة الوحدات التدريبية لعدد من الاندية اضافة الى مشاهدة بعض مباريات دوري الكرة الممتا

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …