الرئيسية / المنتخبات الوطنية / تعرف على حقيقة الخلاف بين مدربي المنتخب الوطني والاولمبي!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تعرف على حقيقة الخلاف بين مدربي المنتخب الوطني والاولمبي!

بغداد / ماهر حسان 

الاشتباك بين لاعبو المنتخبين الوطني والاولمبي بات الوعاء الثر لغرف المادة الاكثر رواجا بين الاوساط الرياضية سيما بعد ان حاول البعض جاهداً ان يضع الموضوع في انعطافة مخالفة للواقع بعد ادخال نقاش المدربين في دهاليز المشاكل وغياهب الخلافات الامر الذي فند عبر الاستطلاع التالي:
المحطة الاولى كانت مع المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم الذي ابدى استغرابه من الخوض في بعض الامور التي تحث على خلق اجواء غير مستقرة لا تحتاج الى الرد عليها من اجل منحها العائد الاعلامي المبتغى من اثارتها في الوقت الحالي.
وقال: سبق وان جمعني اجتماع مع المدير الفني لمنتخب الاولمبي بحضور رئيس لجنة المنتخبات الوطنية فالح موسى حيث تطرقنا للعديد من الامور الخاصة بتواجد بعض اللاعبين في المنتخبين وتوصلنا لحلول مناسبة تنهي اي خلاف في الخصوص المذكور.
واضاف: تغليب المصلحة العامة للكرة العراقية هو الديدن الذي يقف في طليعة الاهداف التي اسعى اليها رفقة زميلي عبد الغني شهد لذا سنعمل جاهدين على ايجاد الحلول المناسبة لاي امور قد تواجهنا في المستقبل, مشيرا في الوقت ذاته الى انه منح الأذن لتواجد عدد من اللاعبين مع الاولمبي خلال استعداداته لنهائيات اسيا دون 23 عام.

من جانبه شارك المدير الفني لكرة المنتخب الاولمبي عبد الغني شهد استغراب زميله باسم قاسم من شائعات نشوب خلافات مع المدير الفني للمنتخب الوطني , مشيرا في الوقت ذاته الى ان الجميع يضع في مقدمة اهدافه كيفية تظافر الجهود من اجل خدمة الكرة العراقية.
وقال: سبق وان تحدثت عن اهمية تقديم مصلحة الكرة العراقية على اي مصالح شخصية ضيقة اخرى, لافتا الى ان جميع لاعبي المنتخب الاولمبي دون استثناء هم في خدمة المنتخب الوطني في اي استحقاق.
مبديا امتعاضه من التعامل مع تفريغ اللاعبين ومخاطبة الاتحاد للاندية من اجل الحصول على موافقتهم للانضمام لمعسكر المنتخب الاولمبي على الرغم من ان دوري الكرة الممتاز متوقف خلال الفترة المقبل, معبرا عن عدم تفاؤوله في خوض التحضيرات المناسبة للاستحقاق الذي وصفه بالاهم في الفترة المقبلة للكرة العراقية.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …