الرئيسية / المنتخبات الوطنية / تعرف على الإحتمالات التي سيواجهها منتخب الناشئين في الدور القادم
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تعرف على الإحتمالات التي سيواجهها منتخب الناشئين في الدور القادم

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

بعد وصول دور المجموعات من كأس العالم للناشئين الى محطته الأخيرة ، إتضحت معالم اغلب المجموعات عدا المجموعتين الاخيرتين ، والتين يتواجد في واحدة منهما منتخب العراق الوطني.

العراق وبعد أن إحتل المركز الثاني بعد تعادل مع المكسيك وفوزه المريح على تشيلي ، سيواجه متصدر المجموعة بست نقاط منتخب إنجلترا حيث ضمن المنتخبين التأهل الرسمي لكن اللقاء سيحدد مراكز المجموعة والخصم في الدور القادم.

العراق في حالة الفوز وتصدر المجموعة سيواجه وصيف المجموعة الخامسة والذي سيكون اليابان بشكل كبير حيث يحتل منتخب الساموراي الترتيب الثاني في مجموعته برصيد ثلاث نقاط مع فارق أهداف وصل لغاية 4+ ، متساويا مع هندوراس في النقاط لكن فارق اهداف هندوراس يساوي 0 ، بالإضافة الى إن اليابان ستخوض لقاء سهلا امام متذيل المجموعة ” كالدونيا الجديدة ” فيما ستخوص هندوراس لقاء صعبا امام المتصدر بست نقاط منتخب فرنسا والذي ضمن الصدارة بشكل كبير بعد فارق اهدافه الذي وصل لغاية 7+.

أما في حالة التعادل او الخسارة مع تعثر المكسيك او فوزها بفارق قليل بحيث يبقى المنتخب العراقي ثانيا فإنه سيواجه ثاني المجموعة الثانية منتخب مالي.

أما في حالة الخسارة مع فوز المكسيك بفارق 3 اهداف فما فوق وحينها سيحتل العراق المركز الثالث فإنه سيواجه متصدر المجموعة الثالثة منتخب إيران والذي حقق نتائجا كبيرة سجل هجومه خلالها 10 اهداف امام فرق كألمانيا وكوستاريكا وغينيا.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …