الرئيسية / اخبار المحترفين / تركيا | بمشاركة فائز في الكأس .. ريزاسبور يخسر من قاسم باشا ويبقى ثانيا في مجموعته
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تركيا | بمشاركة فائز في الكأس .. ريزاسبور يخسر من قاسم باشا ويبقى ثانيا في مجموعته

أحمد عبد العظيم – IQ-PRO.net

ضمن منافسات كأس تركيا للمجموعة الثانية ، استضاف فريق تشايكور ريزاسبور على ملعبه ” يني ريز شيهير ” فريق قاسم باشا، في مباراة انتهت لمصلحة قاسم باشا بنتيجة 3-2.

الشوط الاول كان مستواه متوسطا بين الفريقين، ولم يشهد محاولات خطيرة سوى هدف جاء لمصلحة قاسم باشا سجله المجري الجنسية النيجيري الأصل كيني اوتيجبا في الدقيقة 33 من أحداث الشوط.

في الشوط الثاني تغير الأداء نحو الأفضل وظهرت لمسات مدربي الفريقين خصوصا في منطقة الهجوم، حتى تمكن قاسم باشا من التقدم بهدف ثان في الدقيقة 52 عن طريق اللاعب الأرجنتيني كريستيان جوانكا بعد تسديدة جميلة بقدمه اليمنى، وبعدها بأربع دقائق فقط واثر عرقلة داخل منطقة الجزاء تمكن البرازيلي كريستيان شاجاس من إضافة الهدف الثالث لقاسم باشا عن طريق ركلة جزاء نفذها بإتقان، بعد هذه الأهداف استفاق مدرب ولاعبي ريزاسبور حيث أجرى مدربهم حكمت قارامان بعض التغييرات المثمرة والتي نتجت عن هدفين في الدقيقة 65 عن طريق النيجيري بريجت ادومووني، وفي الدقيقة 67 عن طريق اللاعب اغولكان ساغليان، بعد ذلك حاول ريزاسبور الاستمرار بالتقدم إلا أنه لم يتمكن من تحقيق التعادل، لتنتهي المباراة لصالح قاسم باشا بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين.

المدافع العراقي علي فائز اشترك أساسيا مع فريقه ريزاسبور وقدم مستوى جيدا طوال المباراة ، بينما غاب ضرغام اسماعيل عن تشكيل اللقاء.

بهذه النتيجة تمكن قاسم باشا من خطف المركز الأول ب15 نقطة من المتصدر ريزاسبور والذي حل ثانيا ب13 نقطة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …