الرئيسية / اخبار المحترفين / تركيا | بمشاركة إسماعيل .. ريزاسبور يحقق تعادلا بطعم الفوز أمام غلطة سراي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تركيا | بمشاركة إسماعيل .. ريزاسبور يحقق تعادلا بطعم الفوز أمام غلطة سراي

أحمد عبد العظيم – IQ-PRO.net

ضمن منافسات الدوري التركي الممتاز بجولته ال21 استضاف فريق تشايكور ريزاسبور والذي يلعب ضمن صفوفه لاعبي منتخبنا الوطني ضرغام اسماعيل وعلي فائز على ملعبه فريق غلطة سراي، وحقق معه التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

شوط اللقاء الأول دخله غلطة سراي بضغط على مرمى الضيوف وتمكن من الوصول إلى منطقة الجزاء بأكثر من مناسبة، ليتمكن بعد ذلك الدولي الألماني لوكاس بودولسكي من تحقيق هدف التقدم لفريقه غلطة سراي في الدقيقة 23 بعد استلامه تمريرة جميلة من اللاعب البرتغالي جوزيه فيلبي، ليستمر بعد ذلك الضغط الهجومي لكن نتيجة الشوط الأول انتهت لصالح الضيوف بهدف.

في الشوط الثاني، حاول ريزاسبور من خلال بعض التغييرات فرض اسلوبه على الخصم وتسجيل هدف التعادل، وتحقق له ذلك في الدقيقة 75 عن طريق اللاعب اوزغور سيك، لتظل بعد ذلك السيطرة لمصلحة الزوار إلا أن نتيجة المباراة انتهت بنتيجة التعادل بهدف لمثله.

نجمنا الدولي ضرغام اسماعيل اشترك أساسيا كالعادة في المباراة، وقدم مستوى جيدا في خط الدفاع، بينما لم يشترك زميله علي فائز في هذه المباراة حيث غاب عن تشكيل اللقاء.

بنتيجة التعادل هذه رفع غطة سراي نقاطه إلى 40 نقطة من 21 مباراة وصعد إلى المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري، بينما أضاف فريق ريزاسبور نقطة واحدة ليصبح مجموعه نقاطه 20 نقطة من 21 مباراة وضعته في المركز السادس عشر.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …