الرئيسية / اخبار المحترفين / تأهل 8 محترفين الى الادوار النهائية لكأس السويد
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

تأهل 8 محترفين الى الادوار النهائية لكأس السويد

تأهل 8 محترفين الى الادوار النهائية لكأس السويد
الجولة الثانية لبطولة كأس السويد حيث تمكن 7 من اندية تضم 8 محترفين عراقيين من الفوز والوصول الى الدور الثالث واغلبهم اشتركو بالتشكلية الاساسية لفرقهم.
في الرابع عشر من الشهر الحالي فاز نادي اوسترسوند على ستوكسوند و وقد اراح نادي لاعبه ريوان امين من المشاركة بالمباراة بعد المجهود العالي الذي قدمه في الدوري, اما فاربرغ الذي تواجد فيه لاعب الوسط ريبين اسعد اساسي طوال المباراة فقد تجاوز خصمه لوند بهدف واحد ايضا.
اما يوم 22 من هذا الشهر شهد مشاركة واسعة للمحترفين العراقيين كالاتي:
نادي اوريبرو الذي فاز على نيشوبينغ بهدف دون رد, اشرك ياسر قاسم اساسي منذ بداية المباراة ولغاية الدقيقة 59 واستدعى حسين علي الذي يبلغ من العمر 17 سنة فقط ضمن بدلاء الفريق.
احمد ياسين بدأ احتياطي مع هاكن ضد هوسكفارنا لكنه دخل المباراة في الدقيقة 59 وسجل هدف لفريقه في اخر لحظات المباراة التي انتهت بالفوز 3-1 .
مهند جعاز واصل تألقه مع ناديه ميالبي الذي سحق خصمه هوفسكفارنا برباعية سجل سجل الظهير الايسر العراقي الهدف الرابع منها خلال مشاركته طوال دقائق المباراة.
يونشوبيك سودرا في هذا الدور قرر اراحة امير العماري بعد تألقه في دوري الدرجة الاولى باشراكه ضمن البدلاء لكن الفريق واجه صعوبة امام تورنز الذي يضم ايضا لاعب الوسط العراقي “الان اسعد” وقد استعان يونشوبيك بامير العماري بادخاله بديلا في اخر لحظات الشوط الثاني الذي انتهى بالتعادل ليكون احد الحلول في الشوط الاضافي وفعلا تمكن الفريق من تسجيل هدف الفوز لتنتهي المباراة بنتيجة 2-1 لصالح يونشوبينك.
لاعب المنتخب الاولمبي ايهاب ناصر شارك طوال دقائق مع سيريانسكا امام فورسا وفاز فريقه برباعية مقابل هدفين للخصم.

عن IQpro

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …