الرئيسية / اخبار المحترفين / بماذا وصف بروا نوري حسين علي؟ وماهي نصيحته لريوان امين؟!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

بماذا وصف بروا نوري حسين علي؟ وماهي نصيحته لريوان امين؟!

بغداد / ماهر حسان

وصف الدولي العراقي بروا نوري المحترف في صفوف اوسترسوند السويدي , العراقيين حسين علي لاعب الزوراء وريوان امين محترف دالكرد السويدي بالمواهب “السوبر”.
نوري اوضح في تصريح ان حسين علي يمتلك مواصفات فنية وبدنية تجعله لاعباً “سوبر” يمكنه صناعة الفارق مع اي فريق يلعب في صفوفه.
مشيرا في ذات الوقت الى ان خلال المباريات التي جمعته مع علي في المنتخب الوطني جعلته على يقين ان الاخير قادر على التطور اكثر اذا ما واضب على المران وهضم المفردات التدريبية للاجهزة الفنية التي تشرف على تدريبه.
من جانب اخر وجه نوري النصيحة الى مواطنه المحترف في صفوف دالكرد المتأهل حديثاً الى الدوري السويدي الممتاز, ريوان امين, خلال جلسة جمعتهما مؤخراً بضرورة تمثيل المنتخب الاولمبي كونه قادر على فرض نفسه ضمن التشكيل العراقي تحضيرا للاستحقاقات المقبلة عطفا على ما يمتلكه من امكانيات.
مبيناً ان ريوان يعد واحد من المواهب المميزة التي يمكنها ان تقدم الاضافة الحقيقية سواء للمنتخب الاولمبي او للمستقبل القريب مع المنتخب الوطني حيث اشار له بعدة نصائح على المستوى الفني خصوصا وانه ينشط في ذات المركز الذي يلعب فيه نوري في اوسترسوند او المنتخب.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …