الرئيسية / اخبار المحترفين / بلغاريا| بمشاركة ريبين سولاقا, نادي اردا يفوز مجددا ويصبح صاحب اقوى دفاع في الدوري الممتاز.
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

بلغاريا| بمشاركة ريبين سولاقا, نادي اردا يفوز مجددا ويصبح صاحب اقوى دفاع في الدوري الممتاز.

نادي اردا كارجلي يواصل نتائجه الايجابية بفوز سهل على مونتانا بثلاث اهداف نظيفة بمباراة الجولة 14 للدوري البلغاري الممتاز بمشاركة اساسية لريبين سولاقا.

خلال الشوط الاول سجل نادي كارجلي الهدف الاول بالدقيقة 29 وبعدها بـ10 دقائق تلقى احد لاعبي الخصم بطاقة حمراء مما سهل مهمة الفريق بالفوز, سولاقا وخلال مشاركته في الشوط الاول كانت له 8 مواجهات فردية مع الخصم وان 90% من تمريراته كانت ناجحة من اصل 50 تمريرة وتلقى بطاقة صفراء في الدقيقة24, ثم قرر مدرب الفريق تبديله مطلع الشوط الثاني لاراحة المدافع العراقي و لتجنب تكرار تلقي البطاقة الصفراء ليتمكن الفريق بعدها من تسجيل هدفين لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0.

نادي اردا رفع رصيده بهذا الفوز لـ24 نقطة في المركز الثالث وبفارق 5 نقاط عن متصدر الدوري خلال 13 مباراة, كما ان الفريق منذ بداية الموسم تلقى اقل عدد اهداف بين اندية الدوري الدوري وانه يفوق باقي فرق في الافتكاك الناجح للكرة ويتصدر باقي الاندية في نسبة المواجهات الدفاعية الناجحة بـ57% مما يجعله الافضل دفاعيا بين باقي اندية الدوري.

عن IQpro

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …