الرئيسية / المنتخبات الوطنية / بعد صدور موافقة الفيفا .. تحديد موعد وصول كينيا الى البصرة
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

بعد صدور موافقة الفيفا .. تحديد موعد وصول كينيا الى البصرة

ماهر حسان – IQ-PRO.net

كشف الإتحاد العراقي بكرة القدم عن موعد وصول المنتخب الكيني الى محافظة البصرة تمهيداً لمواجهة نظيره العراقي في الخامس من شهر ايلول الجاري في الاطار الدولي الودي.

وقال النائب الثاني لرئيس الإتحاد علي جبار لـ( IQ-PRO.net ) : تم تحديد الثالث من شهر تشرين الاول المقبل موعداً لوصول وفد منتخب كينيا بكرة القدم الى محافظة البصرة استعداداً لخوض مواجهة دولية في الاطار الودي امام منتخبنا الوطني يحتضنها ملعب المدينة الرياضية في الخامس من الشهر المقبل.

واضاف جبار : كما اشعرنا الاتحاد الدولي FIFA بموافقته على اقامة المباراة بعد اخطارنا بقرار مماثل من قبل الإتحادين الأفريقي والآسيوي , مشترطاً ارسال اسماء الطاقم التحكيمي الذي سيقود المواجهة.

واختتم حديثه قائلاً : مواجهة المنتخب الكيني لن تكون الوحيدة في الإطار المذكور حيث فاتح الإتحاد العراقي عدة منتخبات من بينها ” ايران وتونس والسعودية ” من اجل تأمين مباريات ودية ضمن ايام (الفيفا دي) لتعزيز الجهود الرامية لرفع الحظر من جانب ومنح اسود الرافدين مساحة من التحضير للاستحقاقات الكروية المقبلة من جانب اخر، مشيرا الى ان الايام المقبلة ستوضح بشكل رسمي ملامح المنتخبات التي ستزور الملاعب العراقية لخوض مباريات في ذات الاطار.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …