الرئيسية / الدوري العراقي / برمجة الألغاء بات مؤكدا .. الاندية النفطية تجتمع لتحديد المصير!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

برمجة الألغاء بات مؤكدا .. الاندية النفطية تجتمع لتحديد المصير!

ماهر حسان – IQ-PRO.net

من المؤمل ان تجتمع الهيئات الإدارية للأندية النفطية بوزير النفط في الثاني عشر من شهر ايلول الجاري لتحديد مصير العديد من الأمور العالقة وتهديدات البعض منها بأيقاف النشاط.

وقال رئيس الهيئة الإدارية لنادي النفط محمد ولي لـ( IQ-PRO.net ) : ” من المؤمل أن يجتمع ممثلي الأندية النفطية بالسيد الوزير جبار لعيبي في الثاني عشر من الشهر الجاري لمناقشة كافة الامور المحيطة بتقليص الميزانيات المالية وآثارها على مشاركة الالعاب المنضوية تحت لواء تلك الاندية “.

واضاف ولي : ” تقليص الميزانيات المخصصة لعدد من الأندية النفطية البارزة على صعيد الرياضة العراقية سيكون لها اثار هدامة تصل انعكاساتها الى المنتخبات الوطنية التي بتنا القاعدة الرئيسية لرفدها بالمواهب “.

وبين أيضا : ” نتعامل بصعوبة جداً مع اللجنة المشكلة في الوزارة للتعامل مع الأندية حيث لا يوجد من بينهم شخص رياضي او سبق له العمل في الوسط ، الأمر الذي يجعل من ذلك محاولة واضحة المعالم لبرمجة مشروع مفاده إلغاء الاندية “.

وفي ختام حديثه قال : ” سنضطر الى إلغاء العديد من الرياضات التي تنشط في أروقة الأندية النفطية قياساً بالميزانيات القليلة جداً التي تم رصدها وصولاً لإلغاء مشاركات الأندية بصورة عامة “.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …