الرئيسية / الدوري العراقي / بانتظار تقديم شكوى لاتحاد الكرة.. الكشف عن اسباب مغادرة فلاح حسن و وزيرالشباب والنقل ملعب الشعب
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

بانتظار تقديم شكوى لاتحاد الكرة.. الكشف عن اسباب مغادرة فلاح حسن و وزيرالشباب والنقل ملعب الشعب

بغداد / ماهر حسان 

قررت الهيئة الادارية لنادي الزوراء الرياضي تقديم شكوى الى الاتحاد العراقي لكرة القدم بخصوص الشعارات المسيئة التي رفعها جماهير القوة الجوية خلال مواجهة الديربي التي انتهت اليوم بفوز النوارس بهدفين لهدف.

وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء شاكر الجبوري لـ( IQ-PRO.NET):” قررت الهيئة الادارية الانسحاب اليوم من المنصة الرئيسية ومغادرة ملعب الشعب الدولي اثناء مباراة فريقنا بكرة القدم امام نظيره القوة الجوية احتجاجاً على الشعارات المكتوبة التي رفعت اليوم من قبل جماهير القوة الجوية”.
واضاف:” كما سببت تلك الشعارات التي لا تليق بجماهير واحد من اعرق الاندية العراقية امتعاضا من وزيري الشباب والرياضة والنقل غادرا على اثرها الملعب وعدم اكمال مشاهدة المباراة”.


واختتم حديثه قائلاً:” ادارتنا لن تقف مكتوفة الايدي تجاه ما حدث حيث سيتم تقديم شكوى رسمية الى الاتحاد العراقي لكرة القدم من اجل اتخاذ العقوبة المناسبة للحد من هذه المظاهر التي تسيء الى الكرة العراقية بصورة عامة خصوصا ونحن مقبلين على قرار رفع الحظر عن ملاعبنا”.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …