الرئيسية / المنتخبات الوطنية / باسم قاسم يكشف عن قائمته لمواجهة السعودية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

باسم قاسم يكشف عن قائمته لمواجهة السعودية

بغداد / ماهر حسان
حدد المدير الفني للمنتخب الوطني باسم قاسم منتصف الاسبوع المقبل موعدا للكشف عن قائمة اسود الرافدين لمواجهة السعودية في الاطار الدولي الودي في السابع والعشرين من شهر شباط المقبل على ملعب المدينة الرياضية في البصرة.
وقال قاسم : من المؤمل ان يتم الاعلان عن قائمة المنتخب الوطني لمواجهة السعودية منتصف الاسبوع المقبل بعد الاطلاع على امكانية منح ادارات بعض الاندية الضوء اللاخضر للاعبينا الدوليين المحترفين في صفوف فرقهم الكروية.
واضاف: وفق المعطيات التي تشير الى صعوبة التحاق العدد الاكبر من اللاعبين المحترفين بحكم دوران عجلة انديتهم الى جانب غياب لاعبي القوة الجوية والزوراء لالتزامهم بالاستحقاق الاسيوي سيصار الى الاعتماد بشكل كبير على لاعبي الدوري المحلي.
مبينا انه سيفاتح اتحاد الكرة خلال الجلسة التي ستجمعه بعد العودة من العاصمة الاردنية عمان بإجراء مباراة تدريبية مع احد اندية البصرة ويفضل ان تكون مع نادي الميناء تأتي في اطار التحضير لمواجهة السعودية.
واختتم حديثه قائلاً: على وفق ما تقدم قد يكون المردود الفني المتأتي من المباراة اقل بالقياس لو كانت اغلب العناصر الدولية موجودة ولكن المباراة تبقى مهمة على صعيد تعزيز الجهود الداعمة لرفع الحظر عن الملاعب العراقية ويجب انجاحها مع الخروج بنتيجة ايجابية.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …

بيتروفيتش يصل بغداد فجر الجمعة لقيادة معسكر داخلي للاعبين المحليين وبعض المحترفين

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر المُنسق الاعلامي للمُنتخب العراقي السيد ( محمد عماد …