الرئيسية / اخبار المحترفين / امريكا | ميرام يقود كولومبوس لنهائيات الدوري الامريكي بعد الفوز على دي سي يونايتد
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

امريكا | ميرام يقود كولومبوس لنهائيات الدوري الامريكي بعد الفوز على دي سي يونايتد

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

حقق نادي كولومبوس كرو التأهل رسميا الى التصفيات الحاسمة المؤهلة لنهائيات الدوري الامريكي للمحترفين بعد فوزه على دي سي يونايتد بهدفين نظيفين في مباراة الجولة 32 من الدوري الامريكي للمحترفين MLS.

كولومبوس والذي يدين بشكل كبير لنجمه العراقي المتألق هذا الموسم نجح في بلوغ النهائيات بعد غيابه عنها في الموسم السابق ، بعد ان حقق سلسلة من اللاخسارة وصلت لغاية 8 مباريات حقق خلالها 5 إنتصارات.

كولومبوس سيطر على مجريات الشوط الأول وعزز سيطرته بالهدف الأول عن طريق لاعبه جوش ويليامز في الدقيقة 14. ثم عاد الجناح العراقي جستن ميرام واضاف ثاني الاهداف بطريقة غاية في الجمال ، من تسديدة جانبية سكنت شباك الخصم في الدقيقة 56 من المباراة التي إنتهت على نتيجة الهدفين.

الدولي العراقي جستن ميرام شارك اساسيا ولغاية الدقيقة 83 من اللقاء حيث قدم مباراة كبيرة كان فيها من بين افضل ثلاثة لاعبين ، وسجل هدف فريق الثاني والثالث عشر له هذا الموسم مستمرا في المنافسة على لقب هداف الفريق ، بالإضافة لإحتلاله الترتيب 12 بين هدافي الدوري الامريكي.

بهذا الفوز ضمن كولومبوس الوصول للنهائيات برصيد 50 نقطة إحتل بها المركز الخامس للمجموعة الشرقية مع بقاء مباراتين على النهاية فيما إحتل دي سي يونايتد الترتيب الاخير للمجموعة برصيد 32 نقطة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …