الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الوطني بلا لياقة في بطولة الصداقة!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الوطني بلا لياقة في بطولة الصداقة!

بغداد / ماهر حسان
اكد عضو اتحاد الكرة, كامل زغير, ان توجه وفد الى اربيل برئاسة رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود كان من اجل التباحث بعدة امور تم تشخيصها على اداء الجهاز الفني للمنتخب الوطني حيث تم طرحها للمناقشة وحسمت الامور بشكل يتلاءم وتطلع الاتحاد للارتقاء بواقع المنتخب الوطني.
وقال زغير في تصريح لـ( IQ-PRO): بعد مناقشة العديد من الامور التي تم حملها لطاولة النقاش مع المدرب كاتانيتش توصلنا الى قناعات مشتركة بضرورة تعزيز الملاك التدريبي المساعد اضافة الى اجراء تغيرات تسهم من وجهة نظر فنية في الارتقاء بواقع المنتخب الوطني.
واضاف: قد يكون صور الى ان هناك العديد من الامور غير الطبيعية التي رافقت الاستغناء عن خدمات, اوسكار, نجل المدرب الذي يعمل كمدرب لياقة بدنية, حيث كان قرار الاتحاد يحتم الاستغناء عن خدماته.
وبين: المدرب اكد على انه في المقابل لنت يحتاج لخدمات اي مدرب لياقة خلال بطولة الصداقة بحكم ان اغلب اللاعبين سيكنون جاهزين بدنيا, الامر الذي جعله يستغني عن خدمات المدرب سردار على الرغم من ان ذلك لم يمثل قناعة لدى وفد الاتحاد,
مشيرا في الوقت ذاته الى ان الاتحاد سيناقش مع لجنة المنتخبات الوطنية الاستعانة بخدمات مدرب للياقة البدنية سواء كان اجنبي او محلي قبل انطلاق تحضيرات الوطني لبطولة غرب اسيا.
واختتم حديثه قائلاً: فيما سيمر قرار تعزيز الملاك التدريبي المساعد باضافة مدرب مساعد محلي او قد تتم الاستعانة بمدرب مساعد شاب يمتلك تجارب تدريبية في الدوري المحلي ايضا, عبر تصويت اللجنة التنفيذية لاتحاد الكرة دون تدخل من اي جانب او انتظار قرار من المدرب كاتانيتش.

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …