الرئيسية / اخبار المحترفين / المغرب | ظهور جديد للشاب لؤي العاني بانتصار الجيش الملكي على الفتح
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

المغرب | ظهور جديد للشاب لؤي العاني بانتصار الجيش الملكي على الفتح

متابعة – IQ-PRO.net

تغلب الجيش الملكي ( الذي تواجد في صفوفه اللاعب العراقي العراقي الشاب لؤي العاني ” 19 عاما “) على حامل اللقب الفتح و بنتيجة 2-1 و ذلك في مباراة الديربي و التي كانت ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري المغربي للمحترفين. 

الجيش الملكي و الذي يعد احد اعرق اندية المغرب و افريقيا دخل ديربي العاصمة الرباط و عينه على الثلاث نقاط, الا انه تلقى صدمة مبكرة في أول دقيقة حيث سجل الفتح اسرع هدف في هذا الموسم ، الهدف المبكر للفتح أفاق لاعبي الجيش الذين لم يترددوا بتسجيل التعادل في الدقيقة 36 ثم هدف التقدم في الدقيقة 43, لتستمر ذات النتيجة حتى نهاية اللقاء الذي ذهب لمصلحة الجيش الملكي بنتيجة 2-1.

العاني اشترك بالدقيقة 81 من المباراة بمركز عمق الوسط , و استطاع المساهمة مع زملائه بالحفاظ على التقدم بهدف لحين انتهاء المباراة ، صاحب الـ19 ربيعاً و الذي يشترك غالباً مع الفريق الرديف, نجح في نيل رضى المدرب و المشجعين رغم عدد الدقائق القليلة التي خاضها هذا الموسم مع الفريق الاول. 

بهذا الانتصار تقدم الجيش الملكي للمركز السادس برصيد 28 نقطة, و بفارق 3 نقاط عن المركز الخامس الذي يتواجد فيه ( طنجة ) , بينما تراجع الفتح للمركز الثامن برصيد 23 نقطة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …