الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الغاء مواجهة عمان.. الاولمبي يواجه نظيره السوري على دفعتين في كربلاء
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الغاء مواجهة عمان.. الاولمبي يواجه نظيره السوري على دفعتين في كربلاء

بغداد / ماهر حسان
تسلم الاتحاد المركزي لكرة القدم موافق نظيره السوري على خوض منتخب بلاده الاولمبي للتواجد في العراق من اجل خوض مباراتين ضمن الاطار الودي امام منتخبنا الاولمبي تحضيرا لانطلاق التصفيات المؤهله لنهائيات اسيا في ايران.
وقال مصدر مطلع ل( IQ-PRO ): من المؤمل ان يتوجه وفد منتخبنا الاولمبي الى دولة قطر بعد غد الخميس للدخول في معسكر تدريبي يمتد لاسبوعين استعدادا لانطلاق التصفيات المؤهله لنهائيات اسيا.
واضاف: حتى الأن لم يتم تأمين مباريات في الاطار الودي خلال تواجدنا في الدوحة على ان يصار لاستثمار فترة توقف مسابقة دوري نجوم قطر لخوض عدد من المباريات.
واوضح: تم الغاء المباراة التي كان من المؤمل ان يخوضها الاولمبي امام نظيره العماني في مسقط بشكل رسمي لاسباب ادارية.
واختتم حديثه قائلاً: الاتحاد تلقى الموافقة الرسمية من شقيقه السوري لحضور اولمبي نسور قاسيون الى العراق وتحديد محافظة كربلاء المقدسة لخوض مباراتين في الاطار الودي يومي ١٥ و ١٨ كانون الثاني من العام المقبل.
الجدير بالذكر ان قرعة بطولة اسيا تحت ٢٣عام في ايران ٢٠٢٠، اوقعت منتخبنا الاولمبي في مجموعة صعبة نسبيا تضم كل من صاحب الضيافة ايران وتايلند و تركمانستان، على ان تقام المباريات ايام (٢٢ و٢٤ و ٢٦)
‎وقسمت القرعة الدول إلى قسم غربي وشرقي، حيث تتأهل المنتخبات التي تتصدر مجموعاتها إلى جانب أفضل أربع منتخبات احتلت وصافة الترتيب

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …