الرئيسية / المنتخبات الوطنية / العراق يقص شريط مونديال الناشئين بالتعادل الإيجابي أمام المكسيك
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

العراق يقص شريط مونديال الناشئين بالتعادل الإيجابي أمام المكسيك

ماهر حسان – IQ-PRO.net

حسم التعادل الإيجابي بهدف واحد, نتيجة مباراة منتخبنا الوطني للناشئين مع نظيره المكسيكي في إفتتاح مواجهات الفريقين ضمن اطار منافسات المجموعة السادسة لكأس العالم للناشئين التي تستضيفها الهند.

حيث افتتح محمد داوود التسجيل لليوث الرافدين في الدقيقة 12, فيما عادل روبيرتو ديلاروزا الكفة عند الدقيقة 51 نتيجة خطا دفاعي قاتل, في المباراة التي اقيمت على ملعب يوبا بهارتي كريرنجان في مدينة كلاكتا.

ابناء المدرب قحطان جثير قدموا شوطاً اولا مميزا على صعيد الطلعات الهجومية والمردود الفني والبدني من خلال الوصول الى مرمى المكسيك في اكثر من مناسبة ولكن التسرع تارة وعدم التعامل بشكل جيدة تارة اخرى منع العراق من توسيع الفارق, فيما شهد الشوط الثاني تراجعا واضحا في المناطق الدفاعية الأمر الذي استغله المكسيكيون عندما عدلوا الكفة وسيطروا بنسبة كبيرة على اطوار المباراة حيث كانوا الاقرب للظفر بنقاط المباراة لولا بسالة الدفاع وحارس المرمى.

الجدير بالذكر ان ناشئو العراق سيواجهون نظيرهم التشيلي يوم الاربعاء المقبل عند الساعة الخامسة والنصف في المباراة التي ستحدد بشكل كبير ملامح المنتخبات المتأهلة الى الدور المقبل من المونديال.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …