الرئيسية / المنتخبات الوطنية / العراق لإستعادة هويته الحقيقية .. و اليابان لتعزيز حظوظها
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

العراق لإستعادة هويته الحقيقية .. و اليابان لتعزيز حظوظها

احمد حميد – IQ-PRO.net

يأمل المنتخب العراقي في إعادة ترتيب أوراقه بقيادة مدربه الجديد باسم قاسم عندما يواجه المنتخب الياباني يوم غد الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.
 
وأوضح قاسم أنه يسعى إلى إعادة صياغة أوراق المنتخب ولملمة أوضاعه بعد تلاشي فرص المنافسة والخروج من سباق التصفيات، بأنه يريد أن يعود المنتخب إلى الواجهة مستقبلاً.
 
وأضاف قاسم : “صحيح بأننا خرجنا من المنافسات لكن علينا أن نبحث عن فرص مهمة لكي يستعيد بها المنتخب هويته الحقيقية ونعمل على تطوير مستوياته في الفترة المقبلة، مباراة اليابان تعني الكثير لنا ، نريد أن نخرج منها بنتيجة إيجابية رغم صعوبتها”.
 
واعتبر قاسم إن المنتخب سيخوض مباراة اليابان من دون ضغوط وهذا ما يؤدي أحيانا إلى أداء أفضل ، وذكر أيضا : ” ثقتي كبيرة بما سيقدمه اللاعبون لدينا تصميم على تحقيق نتيجة إيجابية، نأمل أن لا نتأثر كثيراً بغياب عدد من اللاعبين المؤثرين عن مواجهة الغد “.
 
وفي المقابل، يسعى المنتخب الياباني إلى تعزيز حظوظه في حجز إحدى البطاقتين المباشرتين إلى النهائيات عندما يحل ضيفاً على العراق في طهران.
 
ويأمل المنتخب الياباني في استغلال خروج العراق خالي الوفاض من التصفيات لكسب النقاط الثلاث والابتعاد بها عن مطارديه المباشرين أستراليا والسعودية اللذين التقيا الخميس في افتتاح الجولة، وفازت الأولى بنتيجة 3-2.
 
ولن تكون مهمة اليابان سهلة خصوصاً إنها فازت على العراق بصعوبة 2-1 في سايتاما في 6 تشرين الأول/أكتوبر.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …