الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الشيخ سلمان يجدد مساندته لرفع الحظر الدولي عن العراق
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الشيخ سلمان يجدد مساندته لرفع الحظر الدولي عن العراق

متابعة – IQ-PRO.net
استقبل الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وفداً رسمياً عراقياً برئاسة عبد الحسين عبطان وزير الشباب والرياضة وعضوية رعد حمودي رئيس اللجنة الأولمبية وعبد الخالق مسعود رئيس اتحاد كرة القدم وذلك بمناسبة زيارة الوفد إلى مملكة البحرين.
 
ورحب الشيخ سلمان “بالوفد العراقي مشيداً بالمكانة المتميزة التي تحتلها الرياضة العراقية على الساحة القارية، ومنوهاً بالجهود الكبيرة التي تبذلها مؤسسات العمل الرياضي في البلاد على صعيد تهيئة أسباب النمو والتطور لمختلف عناصر المنظومة الرياضية العراقية”.
 
وأبدى رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم” خلال اللقاء دعمه التام للمطالب العراقية برفع الحظر الدولي المفروض على إقامة المباريات الدولية في العراق، مشيراً إلى أن الاتحاد القاري يولي هذه القضية كل الاهتمام ويعمل باستمرار على التنسيق مع الاتحاد الدولي من أجل التوصل لحل دائم في المستقبل القريب”.
 
وأعرب الشيخ سلمان” عن ارتياحه لنتائج زيارة لجنة الاتحاد الدولي لكرة القدم الى العراق للاطلاع على جاهزية الملاعب العراقية لاستضافة المباريات الدولية، معرباً عن أمله في أن تصب تلك الزيارة في تعزيز مطالب العراق في اللعب على ارضه وبين جمهوره”.
 
وأكد رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم” انه سيوفد مندوباً عنه الى العراق للاطلاع على الاحتياجات الفعلية للاتحاد العراقي من أجل استضافة المباريات الدولية، وذلك تمهيداً لتوفير وسائل المساعدة الممكنة من الاتحاد القاري للجانب العراقي وخصوصاً في مجالات تدريب وتأهيل الكوادر العراقية لتحمل مسؤوليات إدارة وتنظيم المسابقات الكروية بكل كفاءة واقتدار”.
President_iraq

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …