الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | ياسين يقدم الإعجاز ويقود هاكن للمركز الثاني ويصبح هدافا للفريق
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | ياسين يقدم الإعجاز ويقود هاكن للمركز الثاني ويصبح هدافا للفريق

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

قاد الدولي العراقي أحمد ياسين فريقه هاكن السويدي للفوز بنتيجة 3 – 0 على صاحب الارض والجمهور فريق هالمستاد في مباراة الجولة 22 من الدوري السويدي الممتاز.

شوط اللقاء الأول بدأه هاكن سريعا وسجل أولى اهدافه عن طريق أفضل لاعب في الشهر الماضي في الدوري السويدي ” احمد ياسين ” ليبقى الهدف صامدا حتى صافرة نهاية الشوط الأول.

اما في الشوط الثاني فقد ظلت النتيجة على حالها رغم محاولات الطرفين في تغييرها حتى الدقيقة 79 حين مرر المتألق العراقي أحمد ياسين كرة الهدف الثاني لزميله كيفين اكيرمان ، ليعود بعدها المهاجم باولينهو ويسجل ثالث الاهداف بعد الإنهيار التام للضيوف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بعد ذلك بثلاثية نظيفة لهاكن.

الدولي احمد ياسين شارك طوال دقائق اللقاء وقدم اداء غاية في التميز بعد ان إفتتح التسجيل لفريقه وعاد ليصنع كرة الهدف الثاني من عرضية مميزة ، حيث يواصل التألق بعد ان تحصل على افضل لاعب في الشهر في أول مشاركات له مع فريقه الجديد حيث يبدو إن اللاعب يطمح للحصول على ذات الجائزة للشهر الثاني تواليا بعد بدايته القوية في هذه الجولة ، حيث وصل الى سادس أهدافه هذا الموسم متصدرا بذلك قائمة هدافي فريقه كما ودخل قائمة أفضل 10 هدافين في الدوري.

بهذه النتيجة تقدم هاكن الى المركز الثاني بشكل مؤقت ب38 نقطة ، حيث من الممكن ان يحافظ على مركزه في حال تعثر صاحب المركز الثالث ، في حين بقي هالمستاد في مركزه الخامس عشر ب13 نقطة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …