الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | مالمو يجتاز أوسترسوند بصعوبة في مباراة مثيرة جمعت بطلي الدوري والكأس
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | مالمو يجتاز أوسترسوند بصعوبة في مباراة مثيرة جمعت بطلي الدوري والكأس

علي السعد – IQ-PRO.net

ضمن مباريات الاسبوع الثامن من منافسات الدوري السويدي الممتاز تغلب مالمو العريق وصاحب لقب الدوري في الموسم الماضي على أوسترسوند صاحب لقب الكأس في هذا الموسم بنتيجة 2 – 1 ، في مباراة مثيرة شهدت ثلاث بطاقات حمراء اثنان منهما لأصحاب الارض مالمو و واحده للضيوف أوسترسوند.

المباراة بدأت سريعة حيث وضحت رغبه الفريقين في إحراز هدف التقدم منذ للبداية, لكن العديد من الفرص تم إهدارها رغم إقتراب كلا الفريقين من تسجيل هدف التقدم ، فلم يشهد الشوط إلا بطاقه حمراء للاعب “بيرهانغ سافاري” في الدقيقة 42 من الشوط.

بداية الشوط الثاني كانت سريعة من اصحاب الارض بهدف جميل عن طريق القائد “ماركوس روزينبورغ” في الدقيقة 52 من عمر اللقاء ، بعدها حاول أوسترسوند العودة بالنتيجة وبالفعل انتظر حتى الدقيقة 80 حيث سجل اللاعب “كين سما” هدف التعادل من تسديدة جميلة لتبدأ بعدها الاثارة في الدقائق الاخيرة حيث اشهر الحكم بطاقتين حمراء الاولى للاعب نادي مالمو “فرانس بوروسون” و الثانية لـ لاعب نادي أوسترسوند “هوبكوت” في الدقيقة 85 ، وفي الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع احرز فريق مالمو الهدف الثاني و القاتل عن طريق اللاعب “ايردال راكيب” ليطلق حكم المباراة بعدها بثواني صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز مالمو بهدفين مقابل هدف على ضيفة أوسترسوند.

قائد فريق أوسرسوند العراقي ” بروا نوري” إشترك اساسيا ولعب جميع دقائق المباراة حيث قدم اداء جيدا قاد به الفريق لتقديم مباراة كبيرة أمام اقوى فرق السويد في السنوات الأخيرة على الإطلاق.

بهذا الفوز رفع مالمو رصيده من النقاط الى 20 نقطة ، متصدرا بها الدوري السويدي الممتاز بينما تراجع أوسترسوند الى المركز التاسع برصيد 11 نقطة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …