الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | قبل إلتحاقه بالمنتخب .. نوري ورفاقه يطيحون بسوندزفال في لقاء شهد مواجهة عراقية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | قبل إلتحاقه بالمنتخب .. نوري ورفاقه يطيحون بسوندزفال في لقاء شهد مواجهة عراقية

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

تغلب فريق اوسترسوند على ضيفه سوندزفال في مباراة الديربي بثلاثة أهداف لهدف مكنته من التقدم في سلم ترتيب الدوري محتلا أحد المراكز المؤهلة لتصفيات الدوري الأوربي.

شوط اللقاء الأول بدأ قويا من جانب اهل الدار وتقدموا بالهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب ” سامان قدوس ” ليعود ذات اللاعب ويعزز تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 32 لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم اوسترسوند بهدفين.

شوط اللقاء الثاني حاول فيه سوندزفال تعديل النتيجة وزج مدرب الفريق بلاعبين من الدكة كان احدهما متوسط الميدان العراقي الشاب ” جودت صالح ” ليتمكن الفريق من تقليص الفارق في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب ” هالنيوس ” لكن الحال ظل على ماهو عليه حتى الوقت بدل الضائع من اللقاء حيث عزز اوسترسوند تقدمه بالهدف الثالث عن طريق البديل ” هابكوت ” الذي أنهى المباراة لمصلحة اوسترسوند بثلاثة أهداف لهدف.

بروا نوري
بروا نوري في المباراة

متوسط الميدان العراقي وقائد فريق اوسترسوند بروا نوري شارك بشكل أساسي وطيلة دقائق اللقاء حيث قدم مباراة مميزة كعادته مرر خلالها 69 تمريرة صحيحة بنسبة تمرير هي الأعلى في المباراة ووصلت ل 83% كذلك مرر كرة الهدف الثاني لفريقه ، في الجانب المقابل إستمر متوسط الميدان المهاجم جودت صالح ” 19 عاما ” بالظهور بشكل بديل حيث دخل هذه المرة في الدقيقة 64 وساهم في عودة الفريق للمباراة لكن الخصم كان أكثر خبرة وختم اللقاء لمصلحته.

جودت صالح
جودت صالح

بهذا الفوز رفع اوسترسوند رصيده الى 21 نقطة في المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط عن نورشوبينغ الثاني وستة نقاط عن المتصدر مالمو فيما ظل سوندزفال في مركزه الثالث عشر من بين ستة عشر فريقا ب11 نقطة.

تجدر الإشارة الى إن لاعب فريق اوسترسوند بروا نوري أعلن وعبر حسابه الشخصي إلتحاقه بالمنتخب الوطني العراقي في دبي بعد إنتهاء المباراة ليكون ضمن الفريق الذي يستعد لمواجهة كوريا الجنوبية وديا.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …