الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | سندزفال يعادل الفسبوري وجودت صالح يسجل ظهورا عراقيا في الدوري الممتاز
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | سندزفال يعادل الفسبوري وجودت صالح يسجل ظهورا عراقيا في الدوري الممتاز

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

حقق سندزفال السويدي تعادلا في الوقت القاتل بهدف لهدف مع ضيفه الفسبوري في مباريات الجولة الخامسة من الدوري السويدي الممتاز ، وبمشاركة مميزة وللمرة الثانية على التوالي للشاب العراقي جودت صالح ( 19 عاما ) والذي بدأ تدريجيا في الدخول لقائمة الفريق رغم إنضمامه قبل أيام من بداية الدوري للفريق الأول قادما من دوري الدرجة الخامسة السويدي.

المباراة كانت متوازنة بشكل كبير رغم الأفضلية البسيطة للزوار إلا إن الشوط الأول ظل سلبيا كما بدأ ، لكن الفسبوري تمكن من إفتتاح التسجيل في الدقيقة 53 من عمر المباراة عن طريق مهاجمه فريك لتبقى الأمور على حالها حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة حيث زج مدرب الفريق باللاعبين ( العراقي جودت صالح وزميله أمارو بايتار ) في الدقيقة 81 ليتمكن بعدها سندزفال من تدوين التعادل عن طريق مهاجمه ويلسون في الدقيقة 89 ليعلن الحكم بعد ذلك نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

لاعب عمق الوسط الصغير جودت صالح تمكن من المشاركة للمباراة الثانية على التوالي رغم صغر سنه حيث دخل في المباراة السابقة ضد هاماربي في الدقيقة 71 ، حيث إنتهت المباراة بالتعادل السلبي ، ليتمكن اللاعب تدريجيا من فرض إسمه ضمن البدلاء رغم حداثة تواجده في النادي ، بالإضافة الى ذلك فهو يخوض جميع مباريات الفريق الرديف ولطوال دقائقها.

مشاركة اللاعب سترفع من تطلعاته كثيرا بالأخص وإن الخط البياني لتطوره شهد قفرة كبيرة بعد أن كان في مصاف دوري الدرجة الخامسة قفز بشكل مفاجئ الى الدوري الممتاز وكذلك الدوري الممتاز الرديف مع عمر مناسب جدا للتطور بسرعة عالية.

سندزفال بعد التعادل إستقر في المركز الثاني عشر بخمس نقاط من خمس مباريات فيما إحتل إلفسبوري المركز الخامس برصيد سبع نقاط.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …