الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | سندزفال يخسر من العريق يوتبوري بمشاركة الشاب جودت صالح
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | سندزفال يخسر من العريق يوتبوري بمشاركة الشاب جودت صالح

علي السعد – IQ-PRO.net

تلقى فريق سندزفال هزيمة ثقيلة على ارضه وبين جماهيره من فريق يوتبوري برباعية نظيفة لحساب الجولة العاشرة من الدوري السويدي الممتاز.

يوتبوري تسيد المباراة منذ بدايتها حيث سجل الهدف الاول في الدقيقة 31 عن طريق اللاعب “توبياس هيسن” ثم اضاف لاعب خط الوسط “ايميل” الهدف الثان من علامة الجزاء في الدقيقة 34 ، وفي الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول عاد “توبياس هيسن” ليحرز الهدف الثالث لفريقة و الثاني له في المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بثلاثية مقابل لاشئ.

بعد الاستراحة حاول سندزفال العودة بالنتيجة لكن دون جدوى، وقبل نهاية المباراة بأربع دقائق سجل “ميكل ديسكورود” الهدف الرابع لفريق يوتبوري لتنتهي المباراة بفوز يوتبوري برباعية نظيفة.

الشاب العراقي ” جودت صالح” (19عاما) اشترك كبديل مع فريقة سندزفال في الدقيقة 81 حيث إستمر اللاعب بالظهور في جميع المباريات تقريبا مما يعطيه فرصة كبيرة في تثبيت أقدامه بين لاعبي الفريق المهمين كذلك سيزيد الأمر من فرصه في تشكيل المنتخب الأولمبي العراقي والذي أستدعي لصفوفه مؤخرا.

بهذا الفوز رفع يوتبوري رصيدة من النقاط الى النقطة 13 في المركز العاشر فيما ظل فريق سندزفال برصيد 9 نقاط في المركز الثالث عشر.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …