الرئيسية / اخبار المحترفين / السويد | دالكورد يصبح ثانيا وديغرفور رابعا في أسبوع عراقي مميز لريوان وراويز
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السويد | دالكورد يصبح ثانيا وديغرفور رابعا في أسبوع عراقي مميز لريوان وراويز

آرام رشيد – IQ-PRO.net

إستفاد نادي دالكورد من سقوط منافسيه وعوض خسارة الأسبوع الماضي ليتقدم الى المركز الثاني بـ 14 نقطة بعدما هزم ضيفه تريلبورغ بنتيجة 3-0 في مباراة السبت التي جاءت ضمن الجولة السابعة من المرحلة الاولى من دوري الدرجة الاولى السويدي.
 
سجل الأهداف بدأ بأقدام المهاجم ريتشارد يارسوفات عند الدقيقة 28 من ركلة جزاء إنتهى على اثرها الشوط الاول بأفضلية لأصحاب الدار.

وفي نصف اللقاء الثاني لم يتوقف ريوان امين واصحابه عن تقديم مستواهم الجيد حيث صنع الشاب العراقي هدفي فريقه المتبقيين عندما مرر الكرة براسه الى زميله العراقي راويز لاوان والذي سجل منها الهدف الثاني في الدقيقة 77 وتسبب بركلة جزاء في آخر لحظات اللقاء ترجمها ليونارد بلانا الى الهدف الثالث لتنتهى المباراة بثلاثية بيضاء لمصلحة دالكورد.

ريوان أمين ، Rewan Amin

راويز لاون ، Rawez Lawan

اللاعبان العراقيان ريوان أمين وراويز لاون شاركا بشكل أساسي وطيلة دقائق اللقاء في مركزي عمق الوسط والوسط المهاجم على التوالي حيث قدما مباراة كبيرة قادا بها الفريق لفوز مستحق.

وفي اليوم التالي إلتقى فريق ديغرفور مع اوستير في ملعب الأخير حيث إنتهى اللقاء بالتعادل بهدف لكل طرف بعدما كان اللقاء في طريقه للضيوف.

الندية كانت حاضرة بين الفريقين منذ بداية اللقاء ، لكن الإثارة شهدها الشوط الثاني بعدما سجل ” نيكولا لاندان ” من ركلة جزاء في الدقيقة 74 لكن مهاجم المضيف ” ليفي ” حرم الضيوف من الفوز بهدف قاتل جاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء أيضا ، عادل به الكفة وأنهى به اللقاء.

الظهير الأيسر العراقي الشاب مهند جعاز شارك أساسيا وحتى الدقيقة 64 حيث قدم اداء جيدا مع الفريق ساهم من خلاله بالحفاظ على الشباك نظيفة طيلة الدقائق التي شارك بها ، المبارة شهدت أيضا إستمرار العودة التدريجية للجناح العراقي الشاب كوفند حيدر بعد غيابه لمدة شهرين بسبب الإصابة ، حيث شارك بديلا في الدقيقة 88.

بهذه نتيجة بقي ديغرفور في المركز الرابع بـ 11 نقطة بينما بقي اوستير خلفه بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …