الرئيسية / اخبار المحترفين / السودان | الهلال يكتسحُ الشرطة و عماد يخوض أول لقاءٍ في الدورِي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السودان | الهلال يكتسحُ الشرطة و عماد يخوض أول لقاءٍ في الدورِي

محمود الحمداني – موقع المحترفين

حقق الهلال السوداني فوزاً كبيراً على ضيفه الشرطة القضارف برباعية مقابل هدف واحد في مباراة الأسبوع الثامن عشر من الدوري السوداني الممتاز و التي ضيفها ملعب نادي الهلال.

الهلال كان قد بكَّر بالتسجيل عن طريق مهاجمه ” محمد الضي ” في الدقيقة ٤ من الشوط الأول، قبل أن يعود ” عبد الرؤوف ” و يسجل الهدف الثاني في الدقيقة ٩ من الشوط ذاته، لكن الشرطة تمكن من تقليص الفارق في الدقيقة ٦١ من عمر اللقاء عن طريق ركلة جزاء، غير ان المتألق ” عبد الرؤوف ” تمكن من إعادة الفارق الى ما كان عليه في الدقيقة ٦٣ من الشوط الثاني بعد تسجيله لثالث الأهداف، ليختتم ” محمد الضي ” مهرجان اهداف فريقه في الدقيقة ٨٠ من عمر المباراة بتسجيله للهدف الرابع لتنهتي المباراة بهذه النتيجة.

المهاجم العراقي عماد محسن شارك أساسياً في مباراته الأولى الرسمية في الدوري السوداني بعد ان شارك في جميع مباريات دوري الأبطال السابقة، و خرج عند الدقيقة ٦٨ من عمر اللقاء حيث لا زال اللاعب يبحث عن الإنسجام مع بقية الزملاء في الفريق.

الهلال بعد هذا الفوز حافظ على مركزه الثاني ب٣٥ نقطة خلف المتصدر المريخ ب٣٨ نقطة و بفارق مباراتين مؤجلتين للفريق، بالإضافة الى ذلك فإن المريخ لم يَخُض لحد الآن مباراة الجولة الحالية.

عن محمود الحمداني

محمود شاكر الحمداني / المدينة : الناصرية / دكتور صيدلاني / جامعة الكوفة

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …