الرئيسية / اخبار المحترفين / السعودية | عبد الأمير يبدأ مشواره مع الشباب برباعية في مرمى فريقه الاسبق
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

السعودية | عبد الأمير يبدأ مشواره مع الشباب برباعية في مرمى فريقه الاسبق

رفل السعدي – IQ-PRO.net

انهى نادي الشباب لقاءه مع القادسية بالفوز برباعية مقابل هدف واحد ، في مباراة شهدت المشاركة الاولى لمحترف الشباب الجديد ولاعب القادسية السابق ، العراقي سعد عبد الامير.

الشباب سيطر على مجريات الشوط الأول وسجل الهدف الاول عن طريق ” خالد الكعبي ” بتمريرة من زميلة ” عبد المجيد الصليهم ” في الدقيقة الثامنة ، وبعد مرور ربع ساعة على عمر المباراة استطاع الشباب تسجيل هدفه الثاني عن طريق ” ماركوس بيتزيلي ” ، ليقلص القادسية بعد ذلك الفارق في الدقيقة 35 من عمر الشوط الاول عن طريق محترفه ” بيسمارك ” بتمريرة من زميلة ” غاي هيرفي ” ، لينتهى بعد ذلك نصف اللقاء الأول بتقدم الشباب بهدفين مقابل هدف.

اما في الشوط الثاني ، فقد كانت الامور متوازنة وظلت الشباك عصية على كلا الفريقين حتى حانت اللحظات الأخيرة ، حيث سجل ” هتان باهبري ” هدف فريقه الثالث بتمريرة من زميله ” ناصر الشمراني ” في الدقيقة 90 ، ليعود بعدها وفي الوقت بدل الضائع النجم ” ناصر الشمراني ” ويسجل رابع الاهداف بتمريرة من زميله ” هتان باهبري ” لتنتهي بعد ذلك المباراة لمصلحة الشباب بأربعة اهداف مقابل هدف واحد.

اللقاء شهد مشاركة العراقي سعد عبد الامير بشكل اساسي وطيلة دقائقه ، مسجلا المشاركة الاولى مع الفريق بعد الإنضمام من الأهلي ، حيث قدم اداء جيدا ، وكان رابع افضل لاعبي فريقه وخامس المتواجدين في المباراة حسب التقييم العام ، كما وكان الاكثر دقة في التمرير بنسبة 95.7% بعد تمريره ل44 تمريرة ، و تحصل في النهاية على تقييم 7/10.

بهذا الفوز تقدم الشباب الى المركز السابع من دوري جميل برصيد ثلاث نقاط ، فيما تراجع القادسية الى المركز العاشر برصيد ثلاث نقاط.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …