الرئيسية / اخبار المحترفين / الدوري القطري | احمد ابراهيم قائدا للعربي و ريبين سولاقا وقف حاجزا امام حسين علي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الدوري القطري | احمد ابراهيم قائدا للعربي و ريبين سولاقا وقف حاجزا امام حسين علي

  • الدوري القطري الذي يضم 4 لاعبين من منتخب العراق يعود بجولته ال16 بعد التوقف خلال البطوله الاسيوية بمشاركة اساسية ل3 محترفين و غياب علي فائز عن تشكيله الخريطيات.
    المدافع احمد ابراهيم شارك قائد في تشكيلة العربي الذي خسر امام الريان بنتيجة 3-1 ولكن رغم الخسارة بادر المدافع العراقي بايقاف هجمات عديدة من الخصم لكن فارق الامكانيات كان لصالح الريان الذي كسب نقاط المباراة وليستقر العربي في المركز السادس ب21 نقطة. في حين ان المدافع علي فائز لم يتواجد في مع الخريطيات الذي خسر امام الاهلي بهدفين مقابل هدف وبقي بالمركز 12 (الاخير) ب3 نقاط.
    اما المباراة المهمة لتجنب مراكز الهبوط و التي شهدت مواجهة عراقية بين حسين علي مع قطر والمدافع ريبين سولاقا المنتقل حديثا للشحانية فان قطر بدأ مبادرا بالهجوم مستعينا بتمريرات و تحركات حسين علي في وسط الملعب لكن وجدت محاولاتهم مقاومة من لاعبي دفاع الشحانية وريبين سولاقا الذي منع العديد من الهجمات الارضية والكرات العالية, في المقابل حاول الشحانية ان يسجل من خلال المرتدات دون ان تترجم الى اهداف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.
    الشوط الثاني كان اقل فعالية من الفريقين مع سيطرة نسبية لقطر لكنه عجز عن الوصول لمرمى الشحانية حتى ان محاولة حسين علي التسديد من بعيد لم تأتي بنتيجة وبعد منتصف الشوط زاد الشحانية من هجومه ليخفف الضغط عن سولاقا ويجبر حسين علي للقيام بواجبات دفاعية,لكن محاولات الفريقين لم تنجح في التسجيل لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وبذلك يبقى قطر بالمركز العاشر ب16 نقطة والشحانية تاسعا ب17 نقطة.

عن IQpro

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …