الرئيسية / اخبار المحترفين / الدوري الامريكي | تعثر اندية ميرام وعدنان قبل الالتحاق بالمنتخب الوطني
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الدوري الامريكي | تعثر اندية ميرام وعدنان قبل الالتحاق بالمنتخب الوطني

Iq-pro.net

تعرض اتلانتا يونايتد للخسارة من قبل فيلاديلفيا بنتيجة 3-1 بعد 7 انتصارات متتالية في مباراة شارك فيها ميرام بديل منذ انطلاق الشوط الثاني بمركز الجناح الخلفي الايسر , كما استمرت سلسلة الهزائم لنادي فاتكوفر وهذه المرة امام نيويورك سيتي بثلاث اهداف مقابل هدف وبتواجد علي عدنان طوال دقائق المباراة بمركز الظهير الايسر.
اتلانتا انهى الشوط الاول متقدما بهدف في الوقت الاضافي لكنه بعدها فقد السيطرة على المباراة وتلقى 3 اهداف, ومنذ دخول ميرام في الشوط الثاني لم تتاح له فرص هجوميه لكنه دفاعيا نجح في جميع محاولاته لافتكاك الكرة.
اما فانكوفر ورغم تفوقه في عدد محاولاته الهجومية لكن نيويورك سيتي كان اكثر فعالية ونجح بتسجيل هدفين بالشوط الاول وحاول فانكوفر العودة بالمباراة بتسجيل هدف تقليص الفارق لكن هدف ثالث من الخصم انهى امال الفريق , علي عدنان الذي شارك طوال المباراة كانت له محاوله للتسديد مرت بيسار مرمى الخصم وصنع فرصتين للتسجيل احدها من ركنية والاخرى من كرة بينية لم تستغل بالشكل الصحيح ودفاعيا اوقف هجمتين على المرمى.
خسارة اتلانتا افقدته صدارة المجموعة الشرقية لصالح نفيلاديلفيا ليصبح بالمركز الثالث برصيد 48 نقطة قبل 6 مباريات من من ختام مرحلة المجموعات اما فانكوفر فبقي حبيس المركز الاخير في المجموعة الغربية ب27 نقطة وتبقى له 4 مباريات قبل نهاية موسمه

عن IQpro

شاهد أيضاً

سومر يتعافى من اصابته التي عطّلت إلتحاقه بالمُنتخب وهذا هو موعد مباراته الأولى

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكمل لاعب الارتكاز العراقي ( سومر عبد الرزاق الماجد …

نادي غوتبورغ السويدي: الاهتمام بصفقة العماري مُشابه لما حدث مع النجم مارك هامشيك

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // أكد المُدير الاعلامي لنادي غوتبورغ السويدي ( ماركوس مودير …