الرئيسية / المنتخبات الوطنية / البازي وجعاز وحسن يتخلفون عن المعسكر!
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

البازي وجعاز وحسن يتخلفون عن المعسكر!

بغداد/ ماهر حسان 

خاض منتخبنا الاولمبي بكرة القدم أولى وحداته التدريبية في إطار معسكره التدريبي المقام حاليا في الدوحة استعدادا للتصفيات المؤهلة لبطولة اسيا آذار المقبل في ايران.

وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي، عبد الغني شهد ل(IQ-PRO): المعسكر التدريبي الحالي في دولة قطر سيكون له العديد من الجوانب الإيجابية خصوصا على مستوى اختيار التوليفة التي من شأنها ان تخوض التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة القارة في ايران.
وأضاف: الأولمبي سيواجه نادي مسيمير القطري يوم ال٢٩ من الشهر الجاري، على ان نواجه الوكرة في ختام المعسكر إذا ما تم التوصل إلى اتفاق رسمي في الأول من شهر كانون الثاني من العام المقبل.


وبين: يتواجد حاليا خمسة لاعبين مغتربين في المعسكر مع بقية زملائهم هم كل من ” عباس محمد ورياض بولص ولؤي العاني و آريان ابراهيم و إيهاب و من الممكن التحاق احمد حسن في حال إكمال إجراءات مستمسكاته خلال الفترة المقبلة فيما لم يلتحق مروان البازي و مهند إجعاز لعدم إكمال إجراءاتهم لحد الان.


واختتم حديثه قائلاً: الجهاز الفني وافق فنيا على المشاركة في بطولة الاردن الاولمبية التي تضم كل من البلد المضيف و فلسطين والتي من المزمع انطلاقها في التاسع من الشهر المقبل في عمان، ولكن الاتحاد رفض ذلك لأسباب تتعلق بعدم تفرغ اللاعبين لارتباطهم في بطولة الكأس لذا سيتم الإبقاء على مواجهتي سوريا في كربلاء.

عن IQpro

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …