الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الاولمبي يواجه تجريبيا ثلاثة اندية تركيا خلال معسكر انطاليا
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الاولمبي يواجه تجريبيا ثلاثة اندية تركيا خلال معسكر انطاليا

بغداد / ماهر حسان
يواصل منتخبنا الاولمبي لكرة القدم, معسكره التدريبي الذي تضيفه مدينة انطاليا التركية, ضمن البرنامج التدريبي الذ اعده الجهاز الفني بقيادة المدرب عبد الغني شهد تحضيرا لولوج التصفيات الاسيوية المؤهله لاولمبياد طوكيو 2020.
وقال المنسق الاعلامي للمنتخب الاولمبي حسين الخرساني: خاض منتخبنا الاولمبي ثاني وحداته التدريبية في المعسكر التدريبي المقام في الوقت الحالي في مدينة انطاليا التركية استعدادا لانطلاق التصفيات الاسيوية المؤهله الى اولمبياد طوكيو2020.
واضاف: الجهاز الفني ركز على العديد من الامور التدريبية الخاصة بتطوير الجوانب الفنية والبدنية وادخل اللاعبين بشكل تدريجي في خضم اختبارات مهمة الهدف منها افراز المجموعة التي يمكنها الاستمرار في الدفاع عن الوان الاولمبي.
وبين: اللاعبين المغتربين التحقوا يوم الاثنين الماضي بالمعسكر التدريبي وخاضوا امس اولى وحداتهم التدريبية فيما التحق اخرهم امير العماري امس الثلاثاء, حيث سيكون اللاعبين المشار لهم اعلاه تحت مجهر اختبارات المدير الفني للمنتخب وملاكه التدريبي المساعد لاختيار من يستحق فنيا ارتداء قمصان الاولمبي.
واختتم حديثه قائلاً: المعسكر التدريبي سيشهد اقامة ثلاثة مباريات مع اندية تركية, حيث سنخوض مساء اليوم اولى المباريات امام نادي كونيا سبور على ان نواجه في الـ13 من الشهر الجاري الانيا سبور, مبينا ان الملاك الاداري يعمل حاليا على تأمين مباراة ثالثة في الـ15 او الـ16 من الشهر الجاري مع فريق انطاليا سبور.

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …