الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الاولمبي يعسكر في عمان قبل التوجه الى كوريا الجنوبية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الاولمبي يعسكر في عمان قبل التوجه الى كوريا الجنوبية

بغداد / ماهر حسان
خاطب الاتحاد المركزي لكرة القدم, اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية, امس الثلاثاء, من اجل استحصال الموافقات الرسمية لتأمين الجوانب المالية لاقامة معسكر تدريبي للاعبي المنتخب الاولمبي في العاصمة الاردنية عمان قبل التوجه الى كوريا الجنوبية.
وقال المدرب المساعد للمنتخب الاولمبي عباس عبيد لـ( iq-pro ): من المؤمل ان يدخل المنتخب الاولمبي في الثاني والعشرين من شهر تموز الجاري معسكرا تدريبيا يمتد لسبعة ايام نخوض من خلاله مباراتين في الاطار التجريبي امام الاولمبي الايراني على ملعب فرانسو حريري يومي الـ25 و الـ28 من الشهر ذاته.
واضاف: بعد نهاية معسكر اربيل سيتم منح اللاعبين اجازة لمدة يومين قبل التوجه الى العاصمة الاردنية عمان لخوض تجمع ننتظر من خلاله عودة اللاعبين المتواجدين مع المنتخب الوطني في فلسطين على ان يتم تأمين مباراة تجريبية مع الاولمبي او احد الاندية الاردنية.
واختتم حديثه قائلاً: الاولمبي سيتوجه في السادس من الشهر المقبل صوب العاصمة الكورية سيؤول لخوض مباراة تجريبية مع صاحب الارض والجمهور في التاسع من شهر اب, لافتا الى ان المدة التي سيقضيها المنتخب في كوريا الجنوبية ستكون بمثابة فرصة لاعتياد اجواء اندونيسيا التي ستضيف بطولة الالعاب الاسيوية.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …