الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الاولمبي يتجمع في بغداد تحضيرا لسوريا والسعودية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الاولمبي يتجمع في بغداد تحضيرا لسوريا والسعودية

بغداد / ماهر حسان

يواصل منتخبنا الاولمبي لكرة القدم مفردات برنامجه التدريبي في المعسكر القائم في العاصمة القطرية الدوحة، حيث خسر اولى مواجهاته التجريبية امام المنتخب العسكري القطري بهدف دون رد فيما سيلتقي نادي مسيمير في الاول من الشهر القادم.

وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي، عبد الغني شهد ل( IQ-PRO ): بعيدا عن نتيجة المباراة امام المنتخب العسكري القطري فان الشوط الاول استطاع فيه منتخبنا من تقديم مستوى فني جيد على المستوى الفردي والجماعي الامر الذي جعلنا نشخص من خلاله العديد من الامور الايجابية التي هي بحاجة للتعزيز والسلبية التي تنتظر المعالجات.


واضاف: المعسكر الحالي وفر لنا فرصة مناسبة لنلقي نظرة متقدمة لمستويات اللاعبين وامكانياتهم الفنية، لافتا الى ان القائمة المتواجدة في الوقت الحالي لن تكون نهائية حيث ننتظر ان يتم اضافة عدد اخر من اللاعبين خلال تجمع بغداد في السادس من الشهر المقبل والذي سيمتد لحين خوض مباراتي سوريا يومي ١٥ و ١٨ كانون الثاني من العام المقبل في كربلاء.


وبين: سنحاول جاهدين ان يكون هناك تجمع في الرياض تحضيرا لمواجهة المنتخب السعودي في الخامس والعشرين من الشهر القادم للاستفادة القصوى من المباراة استعدادا لانطلاق التصفيات المؤهلة للنهائيات القارية في ايران.


واختتم حديثه قائلاً: لابد ان نكون واقعيين فيما يخص الجانب المتعلق بالمنافسة على التأهل حيث ستكور بمنتهى الصعوبة كوننا سنواجه المنتخب الايراني على ارضه وبين جماهيره لذا يجب ان يتم توفير كل ما من شأنه التحضير الجيد منوها بان على ادارات الاندية ان تكون اكثرا تعاونا خدمة للكرة العراقية وان تسهل من مهام اللاعبين الذين هم في الاساس لا يتواجدون بشكل اساسي مع فرقهم الكروية.

عن IQpro

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …