الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الاولمبي يتجاوز نظيره السعودي بثلاثية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الاولمبي يتجاوز نظيره السعودي بثلاثية

بغداد / ماهر حسان

تغلب منتخبنا الاولمبي بكرة القدم، على نظيره السعودي، اليوم الاثنين، بثلاثة اهداف لهدف، في المواجهة التي ضيفها ملعب الهلال في العاصمة الرياض ضمن تحضيرات الجانبين لانطلاق دور المجموعات المؤهل لنهائيات اسيا.

وقال المدرب المساعد للمنتخب الاولمبي، عباس عبيد ل( IQ-PRO): تغلب منتخبنا مساء امس الاثنين على نظيره السعودي بثلاثة اهداف لهدف، تناوب على تسجيل اهدفنا خلال الشوط الاول كل من ” امير العماري و محمد مزهر و حسين جبار”.

واضاف: بغض النظر عن نتيجة اللقاء فان المباراة كانت فرصة مثالية للزج بجميع اللاعبين بغية الوقوف على واقع الامكانيات الفنية والبدنية للاعبين قبل الشروع في المرحلة التحضيرية الاخيرة لولوج التصفيات الاسيوية في ايران.

وبين: من المؤمل ان يصل وفد الاولمبي الى العراق مساء غد الثلاثاء على ان يتم تحديد موعد لعقد اجتماع مع اتحاد الكرة قريبا جدا بغية حسم البرنامج التحضيري للفترة المقبلة والتي سبق وان تقد الجهاز الفني بمفرداته وازالة ضبابية القادم من الاستعداد.

واختتم حديثه قائلاً: قد تكون فرص التأهل عن مجموعتنا تختلف عن باقي المجاميع بحكم ان من الصعب ان تتوفر بطاقة التأهل الثانية حسابيا لذا ستكون التحديات اكبر ونحن ننافس صاحب الارض والجمهور على البطاقة الوحيدة و يجب ان يتوفر دعم ورعاية اكبر للاعبينا الشباب من اجل بلوغ سقف الطموحات والتواجد في المحفل القاري.

عن IQpro

شاهد أيضاً

كاردو صديق يتعافى من إصابته التي تعرض لها مع الفريق الأول لكريستال بالاس

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // عاود قلب الدفاع العراقي كاردو صديق ( 19 عامًا …

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …