الرئيسية / المنتخبات الوطنية / الاولمبي بانتظار موافقة ثلاثة اتحادات خليجية لرسم خارطة التحضيرات الاسيوية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الاولمبي بانتظار موافقة ثلاثة اتحادات خليجية لرسم خارطة التحضيرات الاسيوية

بغداد / ماهر حسان
من المؤمل ان يضيف ملعب الرياض في العاصمة السعودي مساء اليوم الاثنين, المواجهة الثانية التي ستجمع اولمبي صاحب الارض بالضيف العراقي في اطار استعدادات الجانبين لانطلاق دور المجموعات المؤهل لنهائيات القارة.
وقال المدير الفني للمنتخب الاولمبي عبد الغني شهد لـ( IQ-PRO ): بغض النظر عن نتيجة المباراة الاولى امام الاولمبي السعودي, اللاعبين قدموا مستوى فني جيد على الرغم من ان الامكانيات الفردية لا تزال دون الطموح الامر الذي سيصعب من مهمة التأهل!.
واضاف: مواجهة الاولمبي السعودي تعد الاكثر واقعية في مختلف المباريات التي خضنها على قلتها!ونوعيتها! حيث اوضحت بشكل كبير التصور للجهاز الفني حول عدة معطيات مرتبطة بمستقبل المنتخب في قادم المناسبات.
وبين: بصراحة لا نمتلك خارطة طريق لمرحلة ما بعد مباراتي السعودية كون الامور معقدة جدا بحكم استمرار الدوري وعدم تفريغ اللاعبين من قبل ادارات الاندية,ولكن سنسعى لوضع عدة مقترحات امام اتحاد الكرة خلال الاجتماع المقبل.
واوضح: ضمن مفكرتي التدريبية طلبت تأمين اربع مباريات من بينها اثنين في العراق خلال شهر شباط المقبل حيث من المؤمل ان يتم مفاتحة اتحادات قطر وعمان والبحرين.
لافتا الى ان مطلع شهر اذار طلبت ان يقام معسكر تدريبي في الاردن على ان نواجه اصحاب الارض على دفعتين بانتظار حسم الموضوع عبر المخاطبات الادارية.

عن IQpro

شاهد أيضاً

تعرف على التفاصيل والأسعار .. اقل من 24 ساعة على إغلاق المرحلة الأولى لبيع تذاكر كأس العالم

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // سيسدل غدًا الستار على المرحلة الأول من بيع تذاكر …

العراق يتلقى الخسارة من نظيره الايراني على ملعب ازادي

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // تلقى المنتخب العراقي الخسارة أمام نظيره الايراني بهدف نظيف …