الرئيسية / الدوري العراقي / الادارة تشكو التراخيص اسيويا.. الجبوري: نادي الزوراء لا يزال يدفع ضريبة منح التمثيل لعدنان درجال
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الادارة تشكو التراخيص اسيويا.. الجبوري: نادي الزوراء لا يزال يدفع ضريبة منح التمثيل لعدنان درجال

بغداد / ماهر حسان
حمل عضو الهيئة الادارية لنادي الزوراء, شاكر الجبوري, اتحاد الكرة و لجنة التراخيص في حال تم تغيب الزوراء عن منافسات دوري ابطال اسيا في نسختها المقبلة لضغائن بعيدة كل البعد عن شروط منح الرخصة!.
وقال شاكر في تصريح لـ( IQ-PRO ): نادي الزوراء يتحمل وبشكل واضح ضريبة منح الكابتن عدنان درجال تمثيله في عمومية القدم الامر الذي تجلى في اكثر من مناسبة ومنح الرخصة الاسيوية اخرها.
واضاف: بعض التفاصيل التي ليس لها تأثير على منح الرخصة الاسيوية يحاول المستشار القانوني لاتحاد الكرة ان يجعلها حجر عثرة امام الزوراء لاسباب تتعلق بالشكوى الخاصة بانتخابات اتحاد الكرة.
وبين: المعيارين القانوني والمالي الذين اناطهم الاتحاد بالمستشار القانوني سبق وان قدمنا متطلباتهم ولكن الاخير يحاول جاهدا ان يجعل الامور لا تسير بالشكل الصحيح.
واختتم حديثه قائلاً: سنقدم طلبا للتمديد على الرغم من كل اوراقنا ومتطلباتنا سليمة وبخلافه سنرفع الملف الى الاتحاد الاسيوي على ان نتقدم بشكوى صريحة بحق دائرة التراخيص مع تقديم كل الدفوعات التي توضح للاتحاد القاري الاسباب الحقيقية التي تقف وراء عدم منح الرخصة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

الشرطة يتعاقد مع ثالث هدافي الدوري النيجيري ” مايكل اوهانو “

محمود الحمداني – موقع المحترفين // أعلن نادي الشرطة عن توصله لاتفاق لشراء عقد المهاجم …

مماطلة الديوانية في التوقيع تتسبب في مغادرة الشقيقان “رولون”.. والوجهة قد تكون اسبانيا

محمود الحمداني – موقع المحترفين // ذكر وكيل اعمال اللاعبين ، العراقي ماهر نوفل ، …