الرئيسية / اخبار المحترفين / الإمارات | بمشاركة القائد سلام .. إتحاد كلباء يعادل ثالث الترتيب الوصل
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

الإمارات | بمشاركة القائد سلام .. إتحاد كلباء يعادل ثالث الترتيب الوصل

أحمد عبد العظيم – Q-PRO.net

ضمن منافسات الجولة 19 من دوري الخليج العربي الإماراتي، استضاف فريق الوصل على ملعبه فريق اتحاد كلباء والذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا الدولي المعتزل سلام شاكر، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بدأ الشوط الاول بمحاولات من قبل فريق الوصل ولكن دفاع اتحاد كلباء تصدى لهذه الهجمات حتى تحصل الوصل على ركلة جزاء في الدقيقة 16 ، اضاعها اللاعب الاوزبكي الجنسية البرازيلي المولد فابيو دي ليما، لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني تحسن أداء الفريقين مع أفضلية لمصلحة الوصل، ليتمكن لاعبه البرازيلي رونالدو منديز بعد تمريرات متقنة من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 56، وبعد هذا الهدف بدقيقة واحدة فقط وعبر تمريرة متميزة تمكن اللاعب المالي موديبو مايغا من تسجيل هدف التعادل لإتحاد كلباء عبر تسديدة قوية بقدمه اليسرى اسكنها على يمين حارس مرمى الوصل، ولتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

لاعبنا الدولي المعتزل سلام شاكر اشترك أساسيا كالعادة في هذه المباراة وطوال دقائقها ، حاملا شارة القيادة ، حيث ساهم بشكل كبير في صد هجمات فريق الوصل.

بهذه النتيجة تمكن فريق الوصل من الارتقاء إلى المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري وبرصيد 40 نقطة من 19 مباراة، كذلك استطاع اتحاد كلباء من الارتقاء إلى المركز العاشر وبرصيد 17 نقطة من 19 مباراة.

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …