الرئيسية / اخبار المحترفين / اسامة رشيد و بنفيكا .. تفاصيل الانتقال “الحلم” المتوقع
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اسامة رشيد و بنفيكا .. تفاصيل الانتقال “الحلم” المتوقع

خاص – IQ-PRO

انشغلت وسائل الاعلام المحلية و العربية و البرتغالية خلال اليومين الماضيين بخبر اهتمام بطل البرتغال التاريخي بنفيكا بمتوسط ميدان المنتخب العراقي اسامة رشيد.

و قد نشرت صحيفتي “ابولا” و “ريكورد”, و هما اشهر صحف البرتغال, خبر بالواجهة الرئيسة خبر انتقال رشيد لبنفيكا مقابل صفقة تقدر بمليونين يورو.

كما و عادت صحيفة “ابولا” المقربة من بنفيكا و نشرت خبر اخر يوم امس اكدت فيه بان النادي قدم عرض لسانتا كلارا لضم اللاعب بعقد يربطه بالنادي لثلاث مواسم.

موقع IQ-PRO تواصل مع اللاعب الذي يتواجد في اجازة في تايلند, ليستفسر عن حقيقة العرض و ما وصلت اليه الامور.

فقد اكد رشيد بانه متلزم بعقد رسمي مع سانتا كلارا لعاميين اضافيين, و انه لغاية اللحظة لم يوقع لأي فريق بشكل رسمي, و انه سيعود للالحتاق بالنادي بعد ايام.

و اضاف رشيد : “اللعب لفريق مثل بنفيكا يعتبر حلم, فهو اكبر فريق برتغالي و من اشهر فرق اوربا, الا انه لغاية اللحظة لا يوجد شيء رسمي, و ادارة فريقي هي من تحدد بعض الامور”.

كما و لم ينفي متوسط ميدان صاحب الـ27 عام باحتمالية حدوث انتقال كبير في مسيرته بهذا الصيف و خصوصاً بعد موسم اول مميز له في الدوري البرتغالي الممتاز, اذ خاض 25 مباراة سجل من خلالها 7 اهداف و صنع 6.

يذكر ان اسامة رشيد, من مواليد 1992 في مدينة كركوك, و قد سبق له و ان مثل منتخبات هولندا السنية بين 2008 و 2010, و المنتخب العراقي منذ 2011, و اندية فاينورد للفئات العمرية, بالاضافة الى دين بوشي و اكسليسيور و الفين بويز في هولندا, بالاضافةالى فارينسي البرتغالي و لكوموتوف البلغاري, قبل ان يمثل سانتا كلارا اخيراً و يتأهل معهم للدوري الممتاز الموسم الماضي.

 

عن yousif alkhafajy

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …