الرئيسية / سلايدر الرئيسية / اتحاد الكرة يمنح رعد حمودي التمثيل لدخول إنتخابات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

اتحاد الكرة يمنح رعد حمودي التمثيل لدخول إنتخابات المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية

بغداد / ماهر حسان
اكد رئيس الاتحاد المركزي لكرة القدم, عبدالخالق مسعود, ان زيارة وفد من اللجنة الاولمبية, برئاسة الكابتن رعد حمودي, يوم امس الثلاثاء, الى مقر الاتحاد جاء لتجديد دعم المكتب التنفيذي لمشاركات مختلف المنتخبات الوطنية وعلى وجه الخصوص الموعد الاهم الذي تنتظره الكرة العراقية المتمثل ببطولة امم اسيا التي من المزمعة اقامتها مطلع شهر كانون الثاني من العام المقبل.
زيارة الاولمبية
وقال مسعود لـ(IQ-PRO): خلال الجلسة التي جمعتنا بوفد الاولمبية تطرقنا الى العديد من الامور التي تختص بالشق الكروي، حيث جدد الكابتن رعد حمودي دعم اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية للجهود الرامية للتطوير والارتقاء بواقع الكرة العراقية لاسيما اهمية الظهور المشرف في البطولة القارية المقبلة، والاشارة الى ضرورة تذليل مختلف المعرقلات التي تواجه ممثل الكرة العراقية في المحفل الاسيوي في الامارات.
وبين: كما تم التطرق الى مسألة السقف المالي المرصود لانشطة اتحاد الكرة الذي لا يتلاءم وحجم المشاركات الوطنية والنفقات الخاصة بالمشاريع التطويرية, حيث اكد الكابتن رعد حمودي ان الجانب المذكور ستكون له دراسة خاصة و توفر دعم آني خاص بالبطولات.
واوضح: ان مجلس ادارة اتحاد الكرة بالاجماع قرر منح الكابتن رعد حمودي صفة الخبير للدخول في انتخابات المكتب التنفيذي الجديد للجنة الاولمبية, ايمانا من الاعضاء باهمية حصول كابتن المنتخب الوطني السابق الذي سبق له ان قدم خدمات جليلة للكرة العراقية، حق تمثيل كرة القدم في الانتخابات المقبلة للمكتب التنفيذي بعد ان دخل الانتخابات السابقة من بوابة اتحاد القوس والسهم.
واشار الى ان الاتحاد سيحتفظ بحقه ان يكون له مرشح في الانتخابات المقبلة ايضا حيث من المؤمل ان يتم ترشيح احد اعضاء تنفيذية الاتحاد خلال المدة المقبلة بعد ان حسمت امري بعدم الترشيح وفسح المجال لاحد زملائي ليكون صوت كرة القدم في المكتب التنفيذي الجديد.

عن IQpro

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …