الرئيسية / اخبار المحترفين / إيران | مروان يشترك في ديربي أصفهان الذي حسمه سباهان على حساب ذوب آهن
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

إيران | مروان يشترك في ديربي أصفهان الذي حسمه سباهان على حساب ذوب آهن

محمود الحمداني – IQ-PRO.net

حقق سباهان الفوز بهدفين للاشئ على مضيفه ذوب آهن في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الإيراني والتي شهدت مشاركة محترف سباهان الجديد ، المهاجم العراقي مروان حسين والقادم من الشرطة العراقي.

شوط اللقاء الأول توازنت فيه السيطرة و ظلت النتيجة سلبية كما بدأت ، حيث شهد الشوط الثاني أبرز وامتع لحظات اللقاء. بدايتها كانت حينما أنقذ حارس مرمى سباهان ” البرازيلي اوليفييرا ” إنفرادا حقيقيا لمهاجم ذوب آهن بطريقة غاية في التميز ليكافئ ” ساسان انصاري ” زميله ويسجل هدف التقدم في الدقيقة 72 ، ليعود ذوب آهن بعدها ويحاول التسجيل من كرة غاية في الخطورة لكن الحارس كعادته كان في الموعد وانقذ الفريق من هدف التعادل ، ليعاقب بعدها مهاجمو سباهان أهل الدار بعد خطأ فادح من مدافعهم ويسجل علي محمدي الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0 لمصلحة سباهان.

المهاجم العراقي الجديد في صفوف فريق سباهان ” مروان حسين ” إشترك عند الدقيقة 64 من عمر اللقاء حيث تعتبر المباراة هي الأولى مع الفريق الإيراني ، وساهم في فوز فريقه في اللقاء.

بعد الفوز تقدم سباهان الى المركز السابع في سلم الترتيب ب5 نقاط وهو ذات الرصيد لذوب آهن الذي يحتل الترتيب الخامس بفارق الأهداف.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …