الرئيسية / الدوري العراقي / أياد خلف : السماسرة سبب رئيسي في قطع ارزاق اللاعبين
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

أياد خلف : السماسرة سبب رئيسي في قطع ارزاق اللاعبين

ماهر حسان – IQ-PRO.net

ابدى لاعب فريق نفط الوسط اياد خلف امتعاضه الشديد من انتشار ظاهرة السماسرة غير المرخصين والذين لا يمتون بصلة لواقع كرة القدم العراقية حيث باتوا يتحكمون بشكل واخر في عملية استقطاب الاندية للاعبين والتلاعب بارزاقهم.

وقال خلف في تصريح لـ( IQ-PRO.net ) : بكل صراحة ، شهدت الساحة الكروية العراقية خلال السنوات القليلة الماضية توسع دائرة ما يسمى بـ”السماسرة ” الذين يعتاشون على طرق ملتوية لتوقيع اللاعبين والمدربين من خلال التأثير على بعض الادارات.

واضاف خلف : أسماء ليس لها اي تأريخ رياضي تتحكم بشكل واخر في عملية فرض لاعبين بعيدين كل البعد عن المستوى الفني الذي يمكن من خلاله تقديم الاضافة بحكم ابتعاده عن المنافسات لعدة مواسم.

مشيراً في الوقت ذاته الى ان المردود الفني لم يعد المعيار الذي على وفقه يتم الإستعانة بخدمات اللاعبين لتعزيز الصفوف بل ان التأثيرات من هنا وهناك وتدخل اناس بعيدين عن الشق الرياضي اضحى الفيصل في ادارة بوصلة ابرام العقود.

وعلى صعيد اخر كشف خلف عن عدم تجديده حتى الآن مع ادارة نادي نفط الوسط بإنتظار الايام المقبلة, لافتاً الى انه حتى الآن لم يستلم باقي مستحقاته المالية عن الموسم الماضي لأسباب تتعلق بتقليص الميزانية من قبل وزارة النفط متأملاً ان يتم وضع الحلول المناسبة لهذا الجانب الذي سيكون بلا شك له تأثير سلبي على واقع التطور في الاندية النفطية بصورة عامة.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …