الرئيسية / اخبار المحترفين / آسيويا | بالرغم من نزوله كبديل .. رسن يسهم في إنقاذ بيرسبوليس من الخسارة امام الاهلي
زين العراق.. اقوى.. أسرع شبكة في العراق

آسيويا | بالرغم من نزوله كبديل .. رسن يسهم في إنقاذ بيرسبوليس من الخسارة امام الاهلي

ماهر حسان – IQ-PRO.net

حسم التعادل الايجابي بهدفين لكل فريق، ذهاب رب نهائي دوري ابطال آسيا بين بيرسبوليس الإيراني ونظيره الاهلي السعودي في اللقاء الذي ضيفته العاصمة العمانية مسقط والتي تعتبر ارض الفريق الإيراني.

حيث تقدم الأهلي في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق السوري عمر السومه ليعزز المحترف البرازيلي ليوناردو سوزا النتيجة للاهلي في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 58 ، لكن مدرب بيرسبوليس زج بعد ذلك بمحترفه العراقي في الدقيقة 67 ليسهم في تسجيل الهدف الاول الذي جاء في الدقيقة 72 ، ويعود الفريق ويدرك التعادل في الدقيقة 84 عن طريق لاعبه ” غودين منشا “.

وقال محترف بيرسبوليس الدولي العراقي بشار رسن ل( IQ-PRO.net ) : ادراك التعادل بعد التأخر بهدفين وامام فريق الاهلي السعودي الذي يعد واحد من كبار القارة يعد نتيجة ايجابية.

واضاف رسن : بالرغم من مشاركتي كبديل في منتصف الشوط الثاني ولكني تركت اثرا طيبا في المباراة من خلال اسهامي مع بقية زملائي في فرض التعادل للابقاء على حظوظنا في الوصول الى الاداور المقبلة من البطولة الاكبر على صعيد القارة.

وفي ختام حديثه اوضح الدولي العراقي بانه سيشد الرحال غدا الاربعاء متوجها الى ماليزيا للانخراط في مران المنتخب تحضيرا لمواجهة سوريا وديا في ال٢٦ من شهر اب الجاري.

عن Faisal Al-Sudani

شاهد أيضاً

قبل بداية الدوري الأمريكي بأسبوع .. مستويات ميرام رسالة واضحة للمدرب شهد

محمود الحمداني – موقع المُحترفين // مع تبقي أسبوعًا واحدًا على إنطلاق دوري المُحترفين الامريكي …

بعد اصدار الحكم الاول ضد المقدم حيدر زكي.. القانون ياخذ مجراه في عدة قضايا قريباً

أصدرت محكمة جنح بغداد الرصافة، حكماً بالحبس والغرامة بحق مقدم برنامج (ستوديو الجماهير)، حيدر زكي، …